علم مراسل موقع الشمس ان امرأة حامل وصلت ظهر امس الى مركز حيان الطبي في كفرياسيف ، تبلغ من العمر ( 25 عاماً) من كسرى برفقة زوجها ، بعد ان كانت بزيارة الى أهلها في قرية يركا ، حيث شعرت بآلام الولادة ، وقد جاءها المخاض أثناء السفر الى مستشفى نهاريا . فاضطرت الى التوقف بجانب مركز حيان الطبي في كفرياسيف ،هناك وضعت مولوتها. حيث قام الطاقم الطبي المكون من : البرامديك محمود كبها ، المضمدين امير نعمة وعلاء شعبان ،المتطوع نزار جريس بالمساعدة في عملية الولادة . يذكر ان الامرأة أنجبت طفلة تتمتع بصحة جيدة.ومن ثم قام الطاقم الطبي لمركز حيان - كفرياسيف بنقل المراة الى قسم الولادة في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا.

علم مراسل موقع الشمس ان امرأة حامل وصلت ظهر امس الى مركز حيان الطبي في كفرياسيف ، تبلغ من العمر ( 25 عاماً) من كسرى برفقة زوجها ، بعد ان كانت بزيارة الى أهلها في قرية يركا ، حيث شعرت بآلام الولادة ، وقد جاءها المخاض أثناء السفر الى مستشفى نهاريا . فاضطرت الى التوقف بجانب مركز حيان الطبي في كفرياسيف ،هناك وضعت مولوتها.

حيث قام الطاقم الطبي المكون من : البرامديك محمود كبها ، المضمدين امير نعمة وعلاء شعبان ،المتطوع نزار جريس بالمساعدة في عملية الولادة .

يذكر ان الامرأة أنجبت طفلة تتمتع بصحة جيدة.ومن ثم قام الطاقم الطبي لمركز حيان - كفرياسيف بنقل المراة الى قسم الولادة في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.