اعتقلت شرطة الناصرة في وقت متأخر من مساء امس الأربعاء ثلاثة اشخاص من الناصرة في الخامسة والثلاثين من عمرهم للإشتباه بهم بحيازة سلاح. وورد في بيان الشرطة ان قوة من الشرطة بمساعدة عناصر من حرس الحدود اجرت امس حملة تفتيش في الحارة الشرقية في الناصرة وتم العثور على عدد من المسدسات، بنادق صيد وذخيرة. واضاف البيان ان الشرطة اعتقلت ثلاثة شبان في الخامسة والثلاثين من عمرهم وستطلب من محكمة الصلح في الناصرة تمديد اعتقالهم في وقت لاحق من اليوم. يشار الى ان الشرطة وضعت يدها منذ بدء حملتها المكثفة ضد السلاح غير المرخص منذ عدة اسابيع على عشرات القطع من السلاح والذخيرة.

اعتقلت شرطة الناصرة في وقت متأخر من مساء امس الأربعاء ثلاثة اشخاص من الناصرة في الخامسة والثلاثين من عمرهم للإشتباه بهم بحيازة سلاح.

وورد في بيان الشرطة ان قوة من الشرطة بمساعدة عناصر من حرس الحدود اجرت امس حملة تفتيش في الحارة الشرقية في الناصرة وتم العثور على عدد من المسدسات، بنادق صيد وذخيرة.

واضاف البيان ان الشرطة اعتقلت ثلاثة شبان في الخامسة والثلاثين من عمرهم وستطلب من محكمة الصلح في الناصرة تمديد اعتقالهم في وقت لاحق من اليوم.

يشار الى ان الشرطة وضعت يدها منذ بدء حملتها المكثفة ضد السلاح غير المرخص منذ عدة اسابيع على عشرات القطع من السلاح والذخيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.