وقع بعد ظهر امس الجمعة حادث طرق على الشارع المؤدي من عسفيا إلى دالية الكرمل، ذلك عندما فقد سائق سيارة خصوصية من سكان قرية عسفيا السيطرة على سيارته عند منعطف الشارع، بالقرب من مدرسة "أورط رونسون" حيث ارتطمت سيارته بالرصيف وسقطت من علو 6 أمتار. ووصل إلى المكان طاقم الإسعاف، وقام بتقديم الإسعاف الأولي للسائق الذي أصيب إصابات خفيفة، وتم نقله إلى مستشفى الكرمل، ووصل إلى المكان قوات الشرطة وباشروا في التحقيق في ملابسات وقوع الحادث.

وقع بعد ظهر امس الجمعة حادث طرق على الشارع المؤدي من عسفيا إلى دالية الكرمل، ذلك عندما فقد سائق سيارة خصوصية من سكان قرية عسفيا السيطرة على سيارته عند منعطف الشارع، بالقرب من مدرسة "أورط رونسون" حيث ارتطمت سيارته بالرصيف وسقطت من علو 6 أمتار.

ووصل إلى المكان طاقم الإسعاف، وقام بتقديم الإسعاف الأولي للسائق الذي أصيب إصابات خفيفة، وتم نقله إلى مستشفى الكرمل، ووصل إلى المكان قوات الشرطة وباشروا في التحقيق في ملابسات وقوع الحادث.

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.