صادقت المحكمة المركزية في بيتح تكفا، على قرار العليا بالافراج عن رئيس بلدية قلنسوة المحامي محمود خديجة بشروط مفيده، ردا على الاستئناف الذي تقدمت به عائلة خديجة على قرار المركزية تمديد اعتقاله حتى انهاء الاجراءات القانونية. وكانت المحكمة ذاتها قد قدمت ضده لائحة اتهام بتهم عديدة منها تلقي الرشوة، الابتزاز وخيانة الأمانة، فيما صادقت المحكمة على الافراج عنه بشروط الحبس المنزلي برفقة جهاز الرقابة الالكتروني، الابعاد مسافة ستين كيلومترا عن مكان سكنه، وعدم الاتصال مع اطراف لها علاقة بالقضية هاتفيا أو بالشبكة العنكبوتية وغيرها، حيث سيقيم في مدينة الناصرة.

صادقت المحكمة المركزية في بيتح تكفا، على قرار العليا بالافراج عن رئيس بلدية قلنسوة المحامي محمود خديجة بشروط مفيده، ردا على الاستئناف الذي تقدمت به عائلة خديجة على قرار المركزية تمديد اعتقاله حتى انهاء الاجراءات القانونية.

وكانت المحكمة ذاتها قد قدمت ضده لائحة اتهام بتهم عديدة منها تلقي الرشوة، الابتزاز وخيانة الأمانة، فيما صادقت المحكمة على الافراج عنه بشروط الحبس المنزلي برفقة جهاز الرقابة الالكتروني، الابعاد مسافة ستين كيلومترا عن مكان سكنه، وعدم الاتصال مع اطراف لها علاقة بالقضية هاتفيا أو بالشبكة العنكبوتية وغيرها، حيث سيقيم في مدينة الناصرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.