بعد التعادل الدراماتيكي والمثير الذي حصل يوم الثلاثاء في مباراة البرازيل وميلان 3-3 ضمن مونديال معليا، إتضحت الصورة النهائية لمونديال معليا بحيث سيتقابل بطل المونديال السابق فريق معليا مع فريق برشلونة في الأسبوع القادم. مباراة أمس كانت من إكثر المباريات حماساً وإثارة بحيث صعد فريق ميلان للمباراة مع العلم بانه يحتاج لفوز بفارق 6 اهداف ليحل محل فريق معليا في النهائي ومنذ البداية شكل ضغطاً كبيراً على مرمى البرازيل الذي لعب بتركيبة ناقصة وأهدر ميلان عدة فرص في البداية حتى إحتسب الحكم المُتألق ضربة جزاء لمعليا بعد لمسة يد ترجمها اندري فران لهدف اول وعودة الأمل . إستمر الضغط الميلاني وبالمقابل بسالة الدفاع البرازيلي بقيادة القشاش ايوب شاهين وحارس المرمى البديل أمير عبد الذي تصدى للعديد من الكرات الخطرة من أقدام النجم اشرف عراف والمتألق اندري فران، ولكن ثمرة الضغط جاءت بهدف ثاني سجله أشرف عراف ويبدو ان الطريق نحو النهائي قد عُبِدت من جديد. خطأ دفاعي قاتل في صفوف فريق ميلان، إستغله الموهبة يوسف صباغ لتقليص النتيجة 2-1، ولكن الصميمة الميلانية لم تكل واحتسب الحكم رامي قسيس ضربة جزاء ثانية ترجمها اندري فران مرة اخرى لهدف ثالث مع نهاية الشوط الأول لتفتح الأمال من جديد لدى فريق ميلان وسط حماس وإعجاب الجمهور . الشوط الثاني كان مُطابقاً للاول، ضغطاً ميلانياً متواصلاً لكن دون ترجمة الفرص لأهداف، ومن لا يُسجل يتلقى، حين عاقب النجم الفذ عنان قسيس مرمى ميلان بهدف ثانٍ من عالم الخيال ولربما أجمل هدف في المونديال بعد أن عبر الحارس ماجد دحبور وكأنه لم يكن وأسكنها بحنكة الشباك معلناً 3-2 لميلان وتبدد الآمال. هدف عنان قسيس الثاني أربك لاعبي ميلان وكذلك التعب واليأس بدا عليهم حتى نهاية المباراة بحيث عاد النجم عنان قسيس ليضع المسمار الأخير في النعش الميلاني بهدف صاروخي في الثواني الاخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3 وبالتالي تأهل معليا وبرشلونة للنهائي. ساد المباراة نوع من الخشونة نتيجة الحماس ولكن الروح الرياضية العالية سيطرت على المباراة وأثبتت هذه المباراة نزاهتها من جميع الجوانب. ميلان—البرازيل 3-3 سجل لميلان: اندري فران (2_ضربتي جزاء)، اشرف عراف سجل للبرازيل: عنان قسيس(2)، يوسف صباغ لائحة البطولة مع نهاية الدور الاول الفريق لعب فاز تعادل خسر الاهداف فارق الاهداف النقاط 1. برشلونة 4 4 - - 11-2 9+ 12 2. معليا 4 2 1 2 10-4 6+ 7 3. ميلان 4 1 2 1 7-6 1+ 5 4. البرازيل 4 1 1 2 7-10 3- 4 5. ريال مدريد 4 - - 4 7-20 13- 0

بعد التعادل الدراماتيكي والمثير الذي حصل يوم الثلاثاء في مباراة البرازيل وميلان 3-3 ضمن مونديال معليا، إتضحت الصورة النهائية لمونديال معليا بحيث سيتقابل بطل المونديال السابق فريق معليا مع فريق برشلونة في الأسبوع القادم.

مباراة أمس كانت من إكثر المباريات حماساً وإثارة بحيث صعد فريق ميلان للمباراة مع العلم بانه يحتاج لفوز بفارق 6 اهداف ليحل محل فريق معليا في النهائي ومنذ البداية شكل ضغطاً كبيراً على مرمى البرازيل الذي لعب بتركيبة ناقصة وأهدر ميلان عدة فرص في البداية حتى إحتسب الحكم المُتألق ضربة جزاء لمعليا بعد لمسة يد ترجمها اندري فران لهدف اول وعودة الأمل .

إستمر الضغط الميلاني وبالمقابل بسالة الدفاع البرازيلي بقيادة القشاش ايوب شاهين وحارس المرمى البديل أمير عبد الذي تصدى للعديد من الكرات الخطرة من أقدام النجم اشرف عراف والمتألق اندري فران، ولكن ثمرة الضغط جاءت بهدف ثاني سجله أشرف عراف ويبدو ان الطريق نحو النهائي قد عُبِدت من جديد.

خطأ دفاعي قاتل في صفوف فريق ميلان، إستغله الموهبة يوسف صباغ لتقليص النتيجة 2-1، ولكن الصميمة الميلانية لم تكل واحتسب الحكم رامي قسيس ضربة جزاء ثانية ترجمها اندري فران مرة اخرى لهدف ثالث مع نهاية الشوط الأول لتفتح الأمال من جديد لدى فريق ميلان وسط حماس وإعجاب الجمهور .

الشوط الثاني كان مُطابقاً للاول، ضغطاً ميلانياً متواصلاً لكن دون ترجمة الفرص لأهداف، ومن لا يُسجل يتلقى، حين عاقب النجم الفذ عنان قسيس مرمى ميلان بهدف ثانٍ من عالم الخيال ولربما أجمل هدف في المونديال بعد أن عبر الحارس ماجد دحبور وكأنه لم يكن وأسكنها بحنكة الشباك معلناً 3-2 لميلان وتبدد الآمال.

هدف عنان قسيس الثاني أربك لاعبي ميلان وكذلك التعب واليأس بدا عليهم حتى نهاية المباراة بحيث عاد النجم عنان قسيس ليضع المسمار الأخير في النعش الميلاني بهدف صاروخي في الثواني الاخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3 وبالتالي تأهل معليا وبرشلونة للنهائي.

ساد المباراة نوع من الخشونة نتيجة الحماس ولكن الروح الرياضية العالية سيطرت على المباراة وأثبتت هذه المباراة نزاهتها من جميع الجوانب.

ميلان—البرازيل   3-3

سجل لميلان: اندري فران (2_ضربتي جزاء)، اشرف عراف

سجل للبرازيل: عنان قسيس(2)، يوسف صباغ


     لائحة البطولة مع نهاية الدور الاول

  الفريق                لعب       فاز        تعادل      خسر      الاهداف              فارق الاهداف      النقاط
 1. برشلونة           4         4         -           -           11-2                       9+                  12
 2. معليا              4          2          1          2          10-4                       6+                   7
 3. ميلان            4           1          2          1          7-6                         1+                   5
 4. البرازيل         4           1          1          2          7-10                        3-                   4
 5. ريال مدريد     4            -           -           4          7-20                      13-                   0











































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.