تظاهر المئات من اهالي الشاغور، مساء الخميس، على المفرق الشرقي في مجدالكروم، احتجاجا على استمرار هدم المنازل في مجد الكروم، وذلك بدعوة من اللجنة الشعبية، ووفقًا لمخططها الذي أقرته في خيمة الاعتصام والذي شمل بالإضافة إلى المظاهرة العديد من الفعاليات. واغلق المتظاهرون شارع شارع رقم 85، لفترات متقطعة. وشارك في المظاهرة نصر صنع الله رئيس مجلس دير الأسد، عباس تيتي رئيس مجلس البعنة، وعضوا الكنيست جمال زحالقة، عن التجمع الديمقراطي،النائب حنا سويد عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة بالاضافة الى المئات من أهالي مجد الكروم وبلدات الشاغور ورفعوا الشعارات المنددة بسياسة الحكومة العنصرية ضد المواطنين العرب وسياسة هدم البيوت وتضييق الخناق عليهم.

تظاهر المئات من اهالي الشاغور، مساء الخميس، على المفرق الشرقي في مجدالكروم، احتجاجا على استمرار هدم المنازل في مجد الكروم، وذلك بدعوة من اللجنة الشعبية، ووفقًا لمخططها الذي أقرته في خيمة الاعتصام والذي شمل بالإضافة إلى المظاهرة العديد من الفعاليات.

واغلق المتظاهرون شارع شارع رقم 85، لفترات متقطعة. وشارك في المظاهرة نصر صنع الله رئيس مجلس دير الأسد، عباس تيتي رئيس مجلس البعنة، وعضوا الكنيست جمال زحالقة، عن التجمع الديمقراطي،النائب حنا سويد عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة بالاضافة الى المئات من أهالي مجد الكروم وبلدات الشاغور ورفعوا الشعارات المنددة بسياسة الحكومة العنصرية ضد المواطنين العرب وسياسة هدم البيوت وتضييق الخناق عليهم.

إعلان

















































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد