نظم القائمون على خيمة الاعتصام الاحتجاجية في الطيبه، الليلة الماضية امسية ثقافية عرض خلالها فيلم "رخصة للعيش بكرامة" من انتاج جمعية حقوق المواطن في اسرائيل، والذي يعكس واقع الانسان الفلسطيني في وطنه والذي يعاني من سياسة هدم المنازل، بحضور العشرات من المواطنين، اعضاء اللجنة الشعبية، جمعية تشرين، الطيبه معا، وعدد من اصحاب المنازل المهددة بالهدم الفوري. ويطلق الناشطون بخيمة الاعتصام صرخة مدوية الى الجهات المسؤولة، فمدينة الطيبه عانت ولا زالت تعاني من سياسة هدم المنازل وعدم منح تراخيص للمواطنين بوضع العراقيل امامهم من اصدار الرخص في ظل وجود لجنة معينة، بالاضافة الى ان الطيبة لم تحصل على مسطحات بناء منذ عشرات الاعوام.

نظم القائمون على خيمة الاعتصام الاحتجاجية في الطيبه، الليلة الماضية امسية ثقافية عرض خلالها فيلم "رخصة للعيش بكرامة" من انتاج جمعية حقوق المواطن في اسرائيل، والذي يعكس واقع الانسان الفلسطيني في وطنه والذي يعاني من سياسة هدم المنازل، بحضور العشرات من المواطنين، اعضاء اللجنة الشعبية، جمعية تشرين، الطيبه معا، وعدد من اصحاب المنازل المهددة بالهدم الفوري.

ويطلق الناشطون بخيمة الاعتصام صرخة مدوية الى الجهات المسؤولة، فمدينة الطيبه عانت ولا زالت تعاني من سياسة هدم المنازل وعدم منح تراخيص للمواطنين بوضع العراقيل امامهم من اصدار الرخص في ظل وجود لجنة معينة، بالاضافة الى ان الطيبة لم تحصل على مسطحات بناء منذ عشرات الاعوام.

























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.