اصيب بعد منتصف الليلة في مدينة الطيره، شخصين احدهما يبلغ من العمر 62 عاما، والاخر 42 عاما من المدينة، بجراح وصفت ما بين المتوسطة والطفيفه اثر تعرضهم لاطلاق نار من قبل مجهولين لاذوا بالفرار حينما تواجدا بمركز المدينة قرب بنك العمال، وعلى الفور تم تقديم الاسعافات الاولية للمصابين ومن ثم نقلا الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج. هذا ووصلت طواقم معززة من الشرطة والوحدات الخاصة التي اغلقت منطقة الحادث وباشرت التحقيق، واجرت تمشيطا في المنطقه بحثا عن الجناه. يشار الى ان هذه العملية الثانية التي تقع في الطيرة خلال يومين، فقد اصيب قبل يومين شاب من المدينة باطلاق نار مما ادى لاصابته بجراح متوسطة خضع على اثرها للعلاج في المستشفى، في حين هذا الحادث الرابع خلال عشرة ايام. وخلقت هذه الاجواء حالة من الغضب والغليان في اوساط المواطنين اثر انتشار اعمال العنف فيها رغم التواجد الشرطوي المكثف ومراكز شرطة وتوظيف ملاكات خاصة للعمل على مكافحة ومنع مظاهر العنف على اختلافه، وصرح عدد من السكان انهم اصيبوا بخيبة امل كبرى من عمل الشرطة بوصفها انها لا تقوم بواجبها.

اصيب بعد منتصف الليلة في مدينة الطيره، شخصين احدهما يبلغ من العمر 62 عاما، والاخر 42 عاما من المدينة،  بجراح وصفت ما بين المتوسطة والطفيفه اثر تعرضهم لاطلاق نار من قبل مجهولين لاذوا بالفرار حينما تواجدا بمركز المدينة قرب بنك العمال، وعلى الفور تم تقديم الاسعافات الاولية للمصابين ومن ثم نقلا الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج.

هذا ووصلت طواقم معززة من الشرطة والوحدات الخاصة التي اغلقت منطقة الحادث وباشرت التحقيق، واجرت تمشيطا في المنطقه بحثا عن الجناه.
يشار الى ان هذه العملية الثانية التي تقع في الطيرة خلال يومين، فقد اصيب قبل يومين شاب من المدينة باطلاق نار مما ادى لاصابته بجراح متوسطة خضع على اثرها للعلاج في المستشفى، في حين هذا الحادث الرابع خلال عشرة ايام.

وخلقت هذه الاجواء حالة من الغضب والغليان  في اوساط المواطنين اثر انتشار اعمال العنف فيها رغم التواجد الشرطوي المكثف ومراكز شرطة وتوظيف ملاكات خاصة للعمل على مكافحة ومنع  مظاهر العنف على اختلافه، وصرح عدد من السكان انهم اصيبوا بخيبة امل كبرى من عمل الشرطة  بوصفها انها لا تقوم بواجبها.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.