بحضور العشرات من رجال الدين وأبناء العائلات والسياسيين، أقيمت الاثنين مراسيم أداء اليمين القانوني ل-4 قضاة دروز، في ديوان رئيس الدولة بالقدس بمشاركة وزير القضاء يعكوب نئمان وفضيلة الشيخ موفق طريف. واقسم القاضي فضيلة الشيخ حاتم حلبي (الذي تم تعيينه قاضيا في محكمة الاستئناف الدرزية) وكل من قضاة المحكمة الابتدائية: الشيخ عماد أبو ريش والشيخ عنتير معدي والشيخ كمال قبلان اليمين أمام رئيس الدولة. وهنأ رئيس الدولة شمعون بيرس القضاة الجدد وقال:" ستقومون بالدفاع عن المجتمع الذي يواجه صعوبات بالغة في هذه الفترة، ودوركم بمثابة رسالة للقيادة الروحانية، فبقراراتكم سيصاغ وجه الطائفة الدرزية في دولة إسرائيل، وستتطلب منكم الحكمة والإبداع المرافقة لرياح التغيير مع المحافظة على المؤسسة الدينية التي تمثلونها". وقال البروفيسور يعكوب نئمان وزير القضاء:" علينا العمل معا من اجل المحافظة على جميع التيارات في الدولة ولكي نواجه التحديات التي ستواجهنا. وأثنى فضيلة الشيخ موفق طريف على رئيس الدولة، وقال بان هذا اليوم هو يوم عيد للطائفة الدرزية في إسرائيل، وقال للمحتفى بهم ستلقى على عاتقكم مسؤوليات كبيرة، وستنظرون في قضايا شخصية وعائلية لأبناء الطائفة، وستصدرون أحكام في القضايا التي ستبتون فيها، لذلك عليكم التحلي بالمشاعر الصادقة وبالحكمة".

بحضور العشرات من رجال الدين وأبناء العائلات والسياسيين، أقيمت الاثنين مراسيم أداء اليمين القانوني ل-4 قضاة دروز، في ديوان رئيس الدولة بالقدس بمشاركة وزير القضاء يعكوب نئمان وفضيلة الشيخ موفق طريف.
 
واقسم القاضي فضيلة الشيخ حاتم حلبي (الذي تم تعيينه قاضيا في محكمة الاستئناف الدرزية) وكل من قضاة المحكمة الابتدائية: الشيخ عماد أبو ريش والشيخ عنتير معدي والشيخ كمال قبلان اليمين أمام رئيس الدولة.

 وهنأ رئيس الدولة شمعون بيرس القضاة الجدد وقال:" ستقومون بالدفاع عن المجتمع الذي يواجه صعوبات بالغة في هذه الفترة، ودوركم بمثابة رسالة للقيادة الروحانية، فبقراراتكم سيصاغ وجه الطائفة الدرزية في دولة إسرائيل، وستتطلب منكم الحكمة والإبداع المرافقة لرياح التغيير مع المحافظة على المؤسسة الدينية التي تمثلونها".

وقال البروفيسور يعكوب نئمان وزير القضاء:" علينا العمل معا من اجل المحافظة على جميع التيارات في الدولة ولكي نواجه التحديات التي ستواجهنا.
وأثنى فضيلة الشيخ موفق طريف على رئيس الدولة، وقال بان هذا اليوم هو يوم عيد للطائفة الدرزية في إسرائيل، وقال للمحتفى بهم ستلقى على عاتقكم مسؤوليات كبيرة، وستنظرون في قضايا شخصية وعائلية لأبناء الطائفة، وستصدرون أحكام في القضايا التي ستبتون فيها، لذلك عليكم التحلي بالمشاعر الصادقة وبالحكمة".


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.