قام ظهر اليوم الاثنين عشرات الشبان من حرفيش والمنطقة باغلاق شارع رقم 89 وقاموا باشعال الاطارات، وذلك احتجاجاً على اعتقال مقاول بناء وازمة السكن الخانقة بالقرية. وجاء في بيان الشرطة الذي عممته على وسائل الاعلام ان عدد من الشبان قاموا بالاعتداء على مراقب من قبل سلطة حماية الطبيعة حضر لتسليم امر لمبنى غير قانوني يقام في منطقة محمية، واضاف بيان الشرطة انه تعرضت دورية شرطة للرشق بالحجارة. وفي حديث لاذاعة "الشمس" مع المهندس وافي سلامة قال: "تعاني حرفيش من ضائقة سكنية خانقة، فمنذ 15 عاماً لم توزع قسائم بناء، ومسطح القرية ضيق جداً، وهنالك اكثر من 200 بيتاً بنيوا خارج مسطح القرية. وعن اعتقال المقاول قال: "حضر المقاول لاخذ معداته من احد المباني خارج مسطح القرية، وعلى ما يبدو انه مراقب من قبل سلطة حماية الطبيعة التي استدعت الشرطة على الفور وقامت باعتقاله".

اغلق ظهر اليوم الاثنين عشرات الشبان من حرفيش والمنطقة شارع رقم 89 وقاموا بإشعال الاطارات، وذلك احتجاجاً على اعتقال مقاول بناء وازمة السكن الخانقة بالقرية.

وجاء في بيان الشرطة الذي عممته على وسائل الاعلام ان عددا من الشبان قاموا بالإعتداء على مراقب من قبل سلطة حماية الطبيعة حضر لتسليم امر لمبنى غير قانوني يقام في منطقة محمية، واضاف بيان الشرطة ان دورية الشرطة تعرضت للرشق بالحجارة.

وفي حديث لاذاعة "الشمس" مع المهندس وافي سلامةعضو لجنة متابعة ازمة السكن في المجلس المحلي، قال: "تعاني حرفيش من ضائقة سكنية خانقة، فمنذ 15 عاماً لم توزع قسائم بناء، ومسطح القرية ضيق جداً، وهنالك اكثر من 200 بيت بنيوا خارج مسطح القرية".

وعن اعتقال المقاول قال: "حضر المقاول لأخذ معداته من احد المباني خارج مسطح القرية، وعلى ما يبدو انه كان مراقبا من قبل سلطة حماية الطبيعة التي استدعت الشرطة على الفور وقامت باعتقاله".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.