تعرض شاب يبلغ من العمر 19 عاما من مدينة الطيره الليلة، لاطلاق نار من قبل مجهولين اثناء تواجده قرب مسجد عمر بن الخطاب منطقة الشيكون، حيث اطلقوا النيران باتجاه الشاب ولاذوا بالفرار بسيارتهم، واصيب الشاب بجراح متوسطة، تم نقله الى مستشفى مئير في كفار سابا للمعالجه في دورية الاسعاف التابعه لمركز الرحمه الطبي. وقال احد شهود العيان لمراسلة موقع الشمس ان تداعيات احداث العنف رغم التواجد المكثف للشرطة ووجود مراكز لها وطواقم معززة تتصاعد، وطالت الابرياء واسفرت عن اصابات، وبات الوضع في المدينة اخطر بكثير عما كانت دون تواجد الشرطة. وبعد الحادث وقعت صدامات بين افراد الشرطة وبين المتجمهرين تعبيرا عن سخطهم لما يحدث في المدينة، حيث اتهموا الشرطة انها تعلم الجناة ولا تقوم بواجبها وعملها من اجل القاء القبض عليهم. وخلال المواجات بين الشرطة والجمهور حاولت الشرطة اغلاق منطقة الحدث، الا ان الجمهور حال دون ذلك ومنع من الشرطة اغلاق المنطقة، وادعوا انها لا تعمل ولا تقوم بواجبها وانما مجرد شكليات سطحية، مما اضطر الشرطة استدعاء طواقم معززة من عناصرها للسيطرة على الوضع واعادة الامن والهدوء للسكان. تجدر الاشارة ان هذا الحادث الرابع الذي اسفر عن وقوع اصابات خلال اسبوع، فقد اصيب مطلع الاسبوع المنصرم عريس في ليلة زفافه باطلاق نار، واليوم الذي يليه اصيب شاب وقاصر باطلاق نار عند تواجدهما في منطقة شارع هموفيل الغربي، وقبل خمسة ايام اصيب شاب اخر بجراح متوسطة اثر تعرضه لاطلاق نار في منطقة المشروع.

تعرض شاب يبلغ من العمر 19 عاما من مدينة الطيره الليلة، لاطلاق نار من قبل مجهولين اثناء تواجده قرب مسجد عمر بن الخطاب منطقة الشيكون، حيث اطلقوا النيران باتجاه الشاب ولاذوا بالفرار بسيارتهم، واصيب الشاب بجراح متوسطة، تم نقله الى مستشفى مئير في كفار سابا  للمعالجه في دورية الاسعاف التابعه لمركز الرحمه الطبي.
وقال احد شهود العيان لمراسلة موقع الشمس ان تداعيات احداث العنف رغم التواجد المكثف للشرطة ووجود مراكز لها وطواقم معززة تتصاعد، وطالت الابرياء واسفرت عن اصابات، وبات الوضع في المدينة اخطر بكثير عما كانت دون تواجد الشرطة.

وبعد الحادث وقعت صدامات بين افراد الشرطة وبين المتجمهرين تعبيرا عن سخطهم لما يحدث في المدينة، حيث اتهموا الشرطة انها تعلم الجناة ولا تقوم بواجبها وعملها من اجل القاء القبض عليهم.

وخلال المواجات بين الشرطة والجمهور حاولت الشرطة اغلاق منطقة الحدث، الا ان الجمهور حال دون ذلك ومنع من الشرطة اغلاق المنطقة، وادعوا انها لا تعمل ولا تقوم بواجبها وانما مجرد شكليات سطحية، مما اضطر الشرطة استدعاء طواقم معززة من عناصرها للسيطرة على الوضع واعادة الامن والهدوء للسكان.

تجدر الاشارة ان هذا الحادث الرابع الذي اسفر عن وقوع اصابات خلال اسبوع، فقد اصيب مطلع الاسبوع المنصرم عريس في ليلة زفافه باطلاق نار، واليوم الذي يليه اصيب شاب وقاصر باطلاق نار عند تواجدهما في منطقة شارع هموفيل الغربي، وقبل خمسة ايام اصيب شاب اخر بجراح متوسطة اثر تعرضه لاطلاق نار في منطقة المشروع.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.