بادرت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في الطيبة بمشاركة الأحزاب السياسية الفاعلة وجمعية "الطيبة معا" وجمعية تشرين بإقامة خيمة اعتصام احتجاجيه في ميدان الشهيد رأفت الزهيري في مركز المدينة، وذلك احتجاجا على سياسة هدم المنازل التي اجتاحت الطيبه مؤخرا بذريعة عدم وجود ترخيص قانوني، وعلى أزمة السكن المتفاقمة ولا سيما لدى الأزواج الشابة. هذا ودعت اللجنة الشعبية كافة المواطنين الاطر والهيئات الناشطة، للمشاركة في الاعتصام في الخيمة في ساعات المساء موضحة من خلال بيانها الذي عممته على الجميع " لنرفع صوتنا ضد سياسة هذه الحكومة الكارثية فلا مكان للصمت بعد اليوم". وقد قام الليلة الماضية وفود من لجنة تضامني الشيخ جراح ولجان شعبية في المنطقة بالتضامن في خيمة الاعتصام، الى جانب عضو الكنيست دوف حنين حيث القى رئيس اللجنة الشعبية د. زهير طيبي كلمته للحضور مرحبا بالضيوف المتضامنين على مبادرتهم، ثم صرح بقوله ان هذه الخيمة الاحتجاجية ضد استمرار عمل اللجنة المعينة في المدينة، ظاهرة هدم البيوت، تفشي العنف والجريمة، كذلك ضد ظاهرة الهوائيات وتضامناً مع نضال الأطباء، وإستمرارا للهبة الجماهيرية التي تجتاح البلاد إحتجاجاً على أسعار الشقق المرتفعة". تلته كلمة المهندس فؤاد جبارة الذي اشار من خلال كلمته الى ان اساس المشاكل في الوسط العربي قضية عدم المصادقة على الخرائط التفصيلية الامر الذي يشكل عائقاً أمام إصدار التراخيص للبيوت، تلته كلمة البرلماني د.دوف حنين الذي استهجن سياسة الحكومة وحملها المسؤوليه في خلق الازمات على اختلافها.

بادرت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في الطيبة بمشاركة الأحزاب السياسية الفاعلة وجمعية "الطيبة معا" وجمعية تشرين بإقامة خيمة اعتصام احتجاجيه في ميدان  الشهيد رأفت الزهيري  في مركز المدينة، وذلك احتجاجا على سياسة هدم المنازل التي اجتاحت الطيبه مؤخرا بذريعة عدم وجود ترخيص قانوني، وضد أزمة السكن المتفاقمة ولا سيما لدى الأزواج الشابة.

هذا ودعت اللجنة الشعبية كافة المواطنين، الاطر والهيئات الناشطة، للمشاركة في الاعتصام في الخيمة في ساعات المساء وذلك من خلال بيانها الذي عممته على الجميع " لنرفع صوتنا ضد سياسة هذه الحكومة الكارثية فلا  مكان للصمت بعد   اليوم".

وقد قامت الليلة الماضية وفود من لجنة تمضامني الشيخ جراح ولجان شعبية في المنطقة بالوصول الى خيمة الاعتصام، الى جانب عضو الكنيست دوف حنين حيث القى رئيس اللجنة الشعبية د. زهير طيبي كلمة امام الحضور مرحبا بالضيوف المتضامنين، ثم صرح  بقوله ان هذه الخيمة الاحتجاجية ضد استمرار عمل اللجنة المعينة في المدينة، ظاهرة هدم البيوت، تفشي العنف والجريمة، كذلك ضد ظاهرة الهوائيات وتضامناً مع نضال الأطباء، وإستمرارا للهبة الجماهيرية التي تجتاح البلاد إحتجاجاً على أسعار الشقق المرتفعة".

تلته كلمة المهندس فؤاد جبارة الذي اشار من خلال كلمته الى ان اساس المشاكل في الوسط العربي هي قضية عدم المصادقة على الخرائط التفصيلية، الامر الذي يشكل عائقاً أمام إصدار التراخيص للبيوت، تلته كلمة البرلماني  د.دوف حنين الذي استهجن سياسة الحكومة وحملها المسؤوليه في خلق الازمات على اختلافها.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.