طالبت اللجنة الشعبية لانقاذ كفر قاسم يوم امس، ادارة البلدية بالتدخل الفوري لازالة الهوائيات التي ازدادت في الاونة الاخيرة والتي نصبت بالخفية من قبل عدد من المواطنين، وذلك في ظل تصاعد حالات الاصابة بمرض السرطان. وكانت قد تشكلت مؤخراً لجان خاصة لبحث الموضوع ولايجاد حلول جذرية، حيث طالبت اللجنة الشعبية لانقاذ كفر قاسم وجمعية شباب من اجل كفرقاسم، ان تعمل البلدية على ازالة الهوائيات، وكانوا قد نظموا مظاهرات امام البلدية ونشاطات احتجاجية، حيث حذروا اصحاب المنازل الذين تعاقدوا مع شركات الهواتف الخليوية من نصب الهوائيات على اسطح منازلهم. من جهته رد رئيس البلدية نادر صرصور بالقول ان البلدية تحارب وتكافح نصب الهوائيات، ووعدت الا تمنح ترخيص قانوني لتلك الشركات، ودعت لجلسة خاصة مع وحدة البيئة للكشف عن الهوائيات المخفية وايجاد حلول بديلة هدفها الحفاظ على سلامة السكان.

طالبت اللجنة الشعبية لانقاذ كفر قاسم يوم امس، ادارة البلدية بالتدخل الفوري لازالة الهوائيات التي ازدادت في الاونة الاخيرة والتي نصبت بالخفية من قبل عدد من المواطنين، وذلك في ظل تصاعد حالات الاصابة بمرض السرطان.

وكانت قد تشكلت مؤخراً لجان خاصة لبحث الموضوع ولايجاد حلول جذرية، حيث طالبت اللجنة الشعبية لانقاذ كفر قاسم وجمعية شباب من اجل كفرقاسم، البلدية بالعمل على ازالة الهوائيات، وكانوا قد نظموا مظاهرات امام البلدية ونشاطات احتجاجية، حيث حذروا اصحاب المنازل الذين تعاقدوا مع شركات الهواتف الخليوية من نصب الهوائيات على اسطح منازلهم.

من جهته رد رئيس البلدية نادر صرصور بالقول ان البلدية تحارب وتكافح نصب الهوائيات، ووعدت الا تمنح التراخيص لتلك الشركات، ودعت لجلسة خاصة مع وحدة البيئة للكشف عن الهوائيات المخفية وايجاد حلول بديلة هدفها الحفاظ على سلامة السكان.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.