عقد المجلس المحلي مع لجنة المزارعين في قرية جلجوليه الليلة الماضية اجتماعا شعبيا حاشدا في خيمة الاعتصام التي اقيمت على اراضي القرية في نقطة التقاء شارع 444 المحاذي لجلجولية وشارع 531 المؤدي لكفار سابا، وذلك لمناقشة سبل التصدي وافشال المخطط الذي يقضي بالتهام اراضي القرية لصالح سلطة القطارات. هذا وشارك في الاجتماع كل من حنا سويد، محمد بركه، طلب الصانع، وجمال زحالقه، واجمع المتحدثون على العمل سوية واتخاذ الموقف الموحد لافشال المخطط، وطرح القضية على جدول اعمال الكنيست. من جهته ناشد رئيس المجلس المحلي الشيخ جابر جابر الجمهور التوافد لخيمة الاعتصام والحضور بالتناوب ليلا ونهار، وان تكون ليالي رمضان في الخيمة من اجل اطلاق صرخة مدوية ضد استهداف اراضي القرية، كما ودعا ايضا للمشاركة في الظاهرة التي ستنظم امام الكنيست لاحقا.

عقد المجلس المحلي مع لجنة المزارعين في قرية جلجوليه الليلة الماضية اجتماعا شعبيا حاشدا في خيمة الاعتصام التي اقيمت على اراضي القرية في نقطة التقاء شارع 444 المحاذي لجلجولية وشارع 531 المؤدي لكفار سابا، وذلك لمناقشة سبل التصدي وافشال المخطط الذي يقضي بالتهام اراضي القرية لصالح سلطة القطارات.

هذا وشارك في الاجتماع كل من حنا سويد، محمد بركه، طلب الصانع، وجمال زحالقه، واجمع المتحدثون على العمل سوية واتخاذ الموقف الموحد لافشال المخطط، وطرح القضية على جدول اعمال الكنيست.

من جهته ناشد رئيس المجلس المحلي الشيخ جابر جابر الجمهور التوافد لخيمة الاعتصام والحضور بالتناوب ليلا ونهار، وان تكون ليالي رمضان في الخيمة من اجل اطلاق صرخة مدوية ضد استهداف اراضي القرية، كما ودعا ايضا للمشاركة في الظاهرة التي ستنظم امام الكنيست لاحقا.













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.