مع الانتهاء من التحضيرات لمهرجان "البيعه والوفاء" الذي تنظمه الحركة الاسلامية في البلاد والمزمع اقامته مساء يوم غد الجمعه بعد صلاة المغرب في استاد الدوحه في سخنين نظمت الحركة الاسلامية في سخنين مسيرة سيارات حيث جاب موكب من السيارات تتقدمها الخيول شوارع المدينه وسط رفع الاعلام الخضراء وصولا الى استاد الدوحه في سخنين حيث مقر المهرجان. هذا ويتوقع حضور الالاف من نشطاء الحركة الاسلامية الى المهرجان يوم غد كما تمت دعوة اهالي سخنين عبر مكبرات الصوت للمشاركة في المهرجان واستقبال الضيوف ..

مع الانتهاء من التحضيرات  لمهرجان "البيعه والوفاء" الذي تنظمه الحركة الاسلامية في البلاد والمزمع اقامته مساء يوم غد الجمعه بعد صلاة المغرب في استاد الدوحه في سخنين نظمت الحركة الاسلامية في سخنين مسيرة سيارات حيث جاب موكب من السيارات تتقدمها الخيول شوارع المدينه وسط رفع الاعلام الخضراء  وصولا الى استاد الدوحه في سخنين حيث مقر المهرجان.

 هذا ويتوقع حضور الالاف من نشطاء الحركة الاسلامية الى المهرجان يوم غد كما تمت دعوة اهالي سخنين عبر مكبرات الصوت للمشاركة في المهرجان واستقبال الضيوف ..
















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.