عقدت لجنة الداخلية التابعة للكنيست ظهر اليوم الخميس، جلسة خاصة لها لفحص أضرار الحريق في دالية الكرمل، شارك في هذه الجلسة عضو الكنيست مجلي وهبه مندوب اللجنة، وممثلين عن الوزارات المختلفة، كذلك رئيس المجلس كرمل نصر الدين والقائم بأعماله كرمي مقلدة وعضوا المجلس خليل حلبي ومرزوق قدور. وقال عضو الكنيست وهبه أن الهدف من هذه الجلسة، فحص مدى الأضرار التي سببها حريق الكرمل لعسفيا ودالية الكرمل، من اجل تقديم تقرير بذلك للجنة الداخلية. تطرق كرمل نصر الدين رئيس المجلس إلى الأضرار المباشرة وغير المباشرة التي سببها حريق الكرمل، وتحدث كرمي مقلدة عن مشاكل عدم ربط البيوت بالكهرباء، وأعرب خليل حلبي عن تذمره من تجاهل الدولة لهم. وتطرق مرزوق قدور إلى الوضع الاقتصادي المزري في دالية الكرمل.

عقدت لجنة الداخلية التابعة للكنيست ظهر اليوم الخميس، جلسة خاصة لها لفحص أضرار الحريق في دالية الكرمل، شارك في هذه الجلسة عضو الكنيست مجلي وهبه مندوب اللجنة، وممثلين عن الوزارات المختلفة، كذلك رئيس المجلس كرمل نصر الدين والقائم بأعماله كرمي مقلدة وعضوا المجلس خليل حلبي ومرزوق قدور.

وقال عضو الكنيست وهبه أن الهدف من هذه الجلسة، فحص مدى الأضرار التي سببها حريق الكرمل لعسفيا ودالية الكرمل، من اجل تقديم تقرير بذلك للجنة الداخلية.

تطرق كرمل نصر الدين رئيس المجلس إلى الأضرار المباشرة وغير المباشرة التي سببها حريق الكرمل، وتحدث كرمي مقلدة عن مشاكل عدم ربط البيوت بالكهرباء، وأعرب خليل حلبي عن تذمره من تجاهل الدولة لهم.

وتطرق مرزوق قدور إلى الوضع الاقتصادي المزري في دالية الكرمل.































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.