خيم الحزن والاسى على أهالي بلدة مصمص ومدينة ام الفحم وسائر بلدات وادي عارة بعد انتشار خبر وفاة الشاب والطبيب الناشئ المرحوم د. فادي شريف جابر محاجنة من قرية مصمص وذلك بعد ظهر اليوم الاربعاء في مستشفى بيلنسون في مدينة تل – أبيب . والمرحوم الشاب فادي من مواليد عام 1985 ويبلغ من العمر 25 عاماً درس في مدرسة مصمص الابتدائية وانهى تعليمه الثانوي قي الكلية الارثوذكسية في مدينة حيفا ، ثم درس موضوع الطب في الجامعة التكنولوجية في مدينة اربد الاردنية وخلال الفصل الاخير من دراسته أصيب بمرض السرطان وعلى مدار أكثر من عامين خضع للعلاج حتى أن لفظ روحه الطاهرة بعد ظهر اليوم . وخلال فترة مرضه كان من المؤسسين لجمعية "بسمة أمل " لرعاية الاطفال مرضى السرطان حيث قام بعدة زيارات الى العديد من اقسام الاطفال في مستشفيات البلاد المختلفة . وتمتع الشاب المرحوم فادي بعصاميته وبأخلاق حميدة وسمعة طيبة ونال احترام كل من عرفه هو نجل المربي المعروف شريف جابر محاجنة . ويشار أن شقيقه الطبيب د. محمد شريف جابر قد انهى دراسة موضوع الطب في الاردن وتخرج قبل فترة وجيزة . هذا وسيشيع جثمان المرحوم د. فادي شريف محاجنة الى مثواه الاخير غداً الخميس بعد صلاة الظهر مباشرة . ويتوافد في هذة الاثناء الى بيت والد الشاب المرحوم العديد من أهالي قرية مصمص والمنطقة لمشاركة أهله بهذا المصاب الجلل .

خيم الحزن والاسى على أهالي بلدة مصمص ومدينة ام الفحم وسائر بلدات وادي عارة بعد انتشار خبر وفاة الشاب والطبيب الناشئ المرحوم د. فادي شريف جابر محاجنة من قرية مصمص وذلك بعد ظهر اليوم الاربعاء  في مستشفى بيلنسون في مدينة تل – أبيب .

والمرحوم الشاب فادي من مواليد عام 1985 ويبلغ من العمر 25 عاماً درس في مدرسة مصمص الابتدائية وانهى تعليمه الثانوي قي الكلية الارثوذكسية في مدينة حيفا ، ثم درس موضوع الطب في الجامعة التكنولوجية في مدينة اربد الاردنية وخلال الفصل الاخير من دراسته أصيب بمرض السرطان وعلى مدار أكثر من عامين خضع للعلاج حتى أن لفظ روحه الطاهرة بعد ظهر اليوم .

وخلال فترة مرضه كان من المؤسسين لجمعية "بسمة أمل " لرعاية الاطفال مرضى السرطان حيث قام بعدة زيارات الى العديد من اقسام الاطفال في  مستشفيات البلاد المختلفة .

وتمتع الشاب المرحوم فادي  بعصاميته وبأخلاق حميدة وسمعة طيبة ونال احترام كل من عرفه هو نجل المربي المعروف شريف جابر محاجنة .
ويشار أن شقيقه  الطبيب د. محمد شريف جابر قد انهى دراسة موضوع الطب في الاردن وتخرج قبل فترة وجيزة .

هذا وسيشيع جثمان المرحوم د. فادي شريف محاجنة الى مثواه الاخير غداً الخميس بعد صلاة الظهر مباشرة .

ويتوافد في هذة الاثناء الى بيت والد الشاب المرحوم العديد من أهالي قرية مصمص والمنطقة لمشاركة أهله بهذا المصاب الجلل .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.