نظم القائمون على المخيم الصيفي في الطيره تحت شعار " طيرتنا ضد العنف " والذي تنظمه وترعاه بلدية الطيرة ممثلة بمشروع " الطيرة –مدينة بلا عنف " وبمشروع " النوادي التربوية " التابع أيضاً للبلدية، فعالية الحذر على الطرق في مركز الأمان على الطرق في أم الفحم، وقاموا بتجسيد قوانين الحذر المختلفه عمليا على ارض الواقع، شرح عن المركز ثم عن وسائل الحذر على الطرق وكيفية التصرف السليم للمشاة على الطرقات. هذا وقام الطلاب بتطبيق ذلك في الساحة النموذجية للمركز، والتي أقيم عليها نموذج لمقاطع من الطرقات وتقاطعات الطرق ومعابر المشاة، نماذج من السيارات وإشارات المرور والإشارات الضوئية، تطبيقا لوسائل الحذر على الطرق ميدانياً وبشكل ملموس على ارض الواقع لبث الوعي للوقاية والحفاظ على السلامه سواء كمشاة أو كراكبي الدراجات الهوائية. وفي حديث لموقع الشمس مع مديرة مشروع " مدينة بلا عنف " نور منصور قالت: " هذا المخيم الصيفي "طيرتنا ضد العنف" اقيم مجانا بتمويل ودعم من مشروع مدينة بلا عنف، يشارك فيه أطفال النوادي التربوية التابعة للبلدية والتي تديرها المربية نعيمة سمارة، وتهدف هذه الفعالية لتعليم الأطفال التصرف على الطرقات وخاصة أن مدينتنا مكتظة بالسيارات والأطفال وللحماية والحفاظ على السلامه والامن".

نظم القائمون على المخيم الصيفي في الطيره تحت شعار " طيرتنا ضد العنف " والذي تنظمه وترعاه بلدية الطيرة ممثلة بمشروع " الطيرة –مدينة بلا عنف " وبمشروع " النوادي التربوية "   التابع أيضاً  للبلدية، فعالية الحذر على الطرق في مركز الأمان على الطرق في أم الفحم، وقاموا بتجسيد قوانين الحذر المختلفه عمليا على ارض الواقع،  شرح عن المركز ثم عن وسائل الحذر على الطرق وكيفية التصرف السليم للمشاة على الطرقات.

هذا وقام الطلاب بتطبيق ذلك في الساحة النموذجية للمركز، والتي أقيم عليها نموذج لمقاطع من الطرقات  وتقاطعات الطرق ومعابر المشاة، نماذج من السيارات وإشارات المرور والإشارات الضوئية، تطبيقا لوسائل الحذر على الطرق ميدانياً وبشكل ملموس على ارض الواقع لبث الوعي للوقاية والحفاظ على السلامه سواء كمشاة أو كراكبي الدراجات الهوائية.

وفي حديث لموقع الشمس مع مديرة مشروع " مدينة بلا عنف " نور منصور قالت:   " هذا المخيم الصيفي "طيرتنا ضد العنف" اقيم مجانا بتمويل ودعم من مشروع  مدينة بلا عنف،  يشارك فيه أطفال النوادي التربوية  التابعة للبلدية والتي تديرها  المربية  نعيمة سمارة،  وتهدف هذه الفعالية  لتعليم الأطفال التصرف على الطرقات وخاصة أن مدينتنا مكتظة بالسيارات والأطفال وللحماية والحفاظ على السلامه والامن".














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.