أعلن أصحاب اراضي الجلمة في الكرمل الخميس عن نيتهم إزالة جميع العلامات التي وضعتها شركة "ماعتس"، والتي كتب عليها: "هذه الأرض ملك لدولة إسرائيل"، أيضا التوجه لمحكمة العدل العليا لحثها على إصدار قرار في الالتماس الذي قدموه بهذا الصدد. وتأتي هذه الخطوة استمرارا للنشاطات الاحتجاجية التي بدأ بها أهالي عسفيا هذا الاسبوع، في أعقاب دخول شركة "ماعتس" لأراضيهم في منطقة الجلمة، بهدف البدء بمد خطوط للقطار فيها. وأعلن أصحاب الأراضي عن إغلاق المجلس المحلي. هذا وتوجه أصحاب الأراضي إلى أهالي الكرمل والى جميع القرى الدرزية، طالبين منهم بالوصول لخيمة الاعتصام أمام المجلس المحلي في عسفيا، للتضامن معهم. وفي أعقاب ذلك، أرسل رئيس مجلس عسفيا المحلي وجيه كيوف كتابا لرئيس الحكومة ولجميع الوزراء، حثهم فيه التدخل لحل هذه المشكلة المستعصية، خاصة بعد دخول شركة "ماعتس" إلى أراضي الفلاحين دون التنسيق معهم أو إعلامهم ودون تعويضهم بدل أراضيهم.

أعلن أصحاب اراضي الجلمة في الكرمل الخميس عن نيتهم إزالة جميع العلامات التي وضعتها شركة "ماعتس"، والتي كتب عليها: "هذه الأرض ملك لدولة إسرائيل"، أيضا التوجه لمحكمة العدل العليا لحثها على إصدار قرار في الالتماس الذي قدموه بهذا الصدد.

وتأتي هذه الخطوة استمرارا للنشاطات الاحتجاجية التي بدأ بها أهالي عسفيا هذا الاسبوع، في أعقاب دخول شركة "ماعتس" لأراضيهم في منطقة الجلمة، بهدف البدء بمد خطوط للقطار فيها.

وأعلن أصحاب الأراضي عن إغلاق المجلس المحلي.

هذا وتوجه أصحاب الأراضي إلى أهالي الكرمل والى جميع القرى الدرزية، طالبين منهم بالوصول لخيمة الاعتصام أمام المجلس المحلي في عسفيا، للتضامن معهم.      

وفي أعقاب ذلك، أرسل رئيس مجلس عسفيا المحلي وجيه كيوف كتابا لرئيس الحكومة ولجميع الوزراء، حثهم فيه التدخل لحل هذه المشكلة المستعصية، خاصة بعد دخول شركة "ماعتس" إلى أراضي الفلاحين دون التنسيق معهم أو إعلامهم ودون تعويضهم بدل أراضيهم.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.