اختتم الخميس المركز الجماهيري الأخوة في حيفا، فعاليات المخيم الصيفي الذي انطلق قبل ثلاثة أسابيع في مدرسة الإخوة بحيفا. وقد شارك في هذا المخيم نحو 50 طالبا وطالبة واشرف عليه نور عباسي. شمل المخيم الكثير من الفعاليات المتنوعة في المدرسة وخارجها، وقد كانت هذه الفعاليات مركزة، هدفت إلى التقارب والتعايش بين الطلاب. وقال نور عباس مركز المخيم بان المخيم كان ناجحا جدا لكثرة الفعاليات المختلفة، وان المخيم سيستمر في السنوات القادمة، وان تكلفته رمزية وفي متناول كل بيت.

اختتم الخميس المركز الجماهيري الأخوة في حيفا، فعاليات المخيم الصيفي الذي انطلق قبل ثلاثة أسابيع في مدرسة الإخوة بحيفا. وقد شارك في هذا المخيم نحو 50 طالبا وطالبة واشرف عليه نور عباسي.

شمل المخيم الكثير من الفعاليات المتنوعة في المدرسة وخارجها، وقد كانت هذه الفعاليات مركزة، هدفت إلى التقارب والتعايش بين الطلاب.

وقال نور عباس مركز المخيم بان المخيم كان ناجحا جدا لكثرة الفعاليات المختلفة، وان المخيم سيستمر في السنوات القادمة، وان تكلفته رمزية وفي متناول كل بيت.














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.