عثر اليوم ضابط الأمن في مجلس دالية الكرمل المحلي، نصر نصر الدين على جسم مشتبه به أمام مركز "هبايس" بجانب ملعب كرة القدم البلدي. وقام ضابط الأمن بدعوة الشرطة، التي حضرت إلى مكان وقام خبير المتفجرات بالكشف عن الجسم وثم تفكيكه، وقد تبين لاحقا انه عبارة عن قنبلتين: واحدة يدوية وأخرى صوتية. وقال ضابط الأمن نصر نصر الدين انه عند وصوله إلى مكتبه في المكان، وجد كمية من المتفجرات أمام بناية مركز "هبايس"، وكما يبدو بان هذه المتفجرات وصلت إلى المكان عن طريق ألصدفه، حيث أراد احد الأشخاص التخلص منها.

عثر اليوم ضابط الأمن في مجلس دالية الكرمل المحلي، نصر نصر الدين على جسم مشتبه به أمام مركز "هبايس" بجانب ملعب كرة القدم البلدي.

وقام ضابط الأمن بدعوة الشرطة، التي حضرت إلى مكان وقام خبير المتفجرات بالكشف عن الجسم وثم تفكيكه، وقد تبين لاحقا انه عبارة عن قنبلتين: واحدة يدوية وأخرى صوتية.

وقال ضابط الأمن نصر نصر الدين انه عند وصوله إلى مكتبه في المكان، وجد كمية من المتفجرات أمام بناية مركز "هبايس"، وكما يبدو بان هذه المتفجرات وصلت إلى المكان عن طريق ألصدفه، حيث أراد احد الأشخاص التخلص منها.





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.