قدمت النيابة العامة الى المحكمة المركزية في حيفا ظهر اليوم الاثنين لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال حتى انتهاء الاجراءات القضائية بحق قاصرين 15 و16عاماً من عرابة ونسبت لهم تهمة قتل المرحوم عثمان ناصر نصار 14 عاماً. وحسب لائحة الاتهام فان القاصرين خططا في تاريخ 28.06 لقتل عثمان واتفقا على تنفيذ الخطة في اليوم التالي بالذهاب سوية الى دير حنا، وحسب الاتفاق بينهم وصل المرحوم الى منزل المتهم الاول والذي احضر سكينا وذهبا سوية الى دير حنا وفي الطريق التقيا بالمتهم الثاني وطلبا منه ان ينضما اليهما، على العلم ان المتهم الثاني كان يعلم ان بحوزة المتهم الاول سكينا وكان على علم انه يريد ايذاء المرحوم. وتابعت لائحة الاتهام انهم عندما وصلوا الى طريق ترابية بين عرابة ودير حنا امسك المتهم الثاني المرحوم من اجل منعه من الهرب او الدفاع عن نفسه، وطلب من المتهم الاول طعن المرحوم، وقام بطعنه 5 طعنات في صدره وبطنه وظهره، وتركوه على الطريق وهو ميتاً، وذهبا الى مدرسة عرابة وهناك غسلوا ايديهم والسكين، وقاموا بكسر السكين ورميه.

قدمت النيابة العامة الى المحكمة المركزية في حيفا ظهر اليوم الاثنين لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال حتى انتهاء الاجراءات القضائية بحق قاصرين 15 و16عاماً  من عرابة ونسبت لهم تهمة قتل المرحوم عثمان ناصر نصار 14 عاماً.

وحسب لائحة الاتهام فان القاصرين خططا في تاريخ 28.06 لقتل عثمان واتفقا على تنفيذ الخطة في اليوم التالي بالذهاب سوية الى دير حنا، وحسب الاتفاق بينهم وصل المرحوم الى منزل المتهم الاول والذي احضر سكينا وذهبا سوية الى دير حنا وفي الطريق التقيا بالمتهم الثاني وطلبا منه  ان ينضما اليهما، على العلم ان المتهم الثاني كان يعلم ان بحوزة المتهم الاول سكينا وكان على علم انه يريد ايذاء المرحوم.

وتابعت لائحة الاتهام انهم عندما وصلوا الى طريق  ترابية بين عرابة ودير حنا امسك المتهم الثاني المرحوم من اجل منعه من الهرب او الدفاع عن نفسه، وطلب من المتهم الاول طعن المرحوم، وقام بطعنه 5 طعنات في صدره وبطنه وظهره، وتركوه على الطريق وهو ميتاً، وذهبا الى مدرسة عرابة وهناك غسلوا ايديهم والسكين، وقاموا بكسر السكين ورميه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.