مطبخ

عجة بالجبن

* المقادير: -3 حبة كوسه متوسطة الحجم. -1 بصلة متوسطة الحجم. - ½ كوب جبن الشيدر المبشور. -¼ كوب بقدونس مفروم. -¼ كوب بصل أخضر. -رشة قرفة. -رشة فلفل أحمر حار. -رشة كمون. -1 ملعقة صغيرة نعناع جاف. -4 حبة ببيض. -4 ملعقة كبيرة طحين. -ملح والفلفل أسود حسب الذوق. -زيت نباتي للقلي. * الطريقة: - تغسل الكوسه ثم تبشر ويرش عليها القليل من الملح‫. - يسخرج العصارة من الكوسه المبشورة بعصرها جيداً بين يدين. -يفرم البصل ناعماً ثم يفرم البصل الأخضر والبقدونس‫. -في وعاء توضع الكوسه المبشورة، البقدونس، البصل الأخضر، جبن الشيدر، الطحين، وجميع البهارات، النعناع الجاف، البيض، الملح والفلفل الأسود‫‬ ويخلط جيداً. -يحمى الزيت‬ ويوضع مقدار ملعقة كبيرة من الخليط بإستخدام ملعقة طعام ويقلى في الزيت يكرر ذلك إلى إتنهاء الكمية‫ . -تقلب من الجانبين إلى ان تصبح ذهبية اللون ثم توضع على ورق مطبخ ليمتص الزيت الزائد. وتقدم ساخنة .

* المقادير:

-3 حبة كوسه متوسطة الحجم.
-1 بصلة متوسطة الحجم.
- ½ كوب جبن الشيدر المبشور.
-¼ كوب بقدونس مفروم.
-¼ كوب بصل أخضر.
-رشة قرفة.
-رشة فلفل أحمر حار.
-رشة كمون.
-1 ملعقة صغيرة نعناع جاف.
-4 حبة ببيض.
-4 ملعقة كبيرة طحين.
-ملح والفلفل أسود حسب الذوق.
-زيت نباتي للقلي.
 
* الطريقة:

- تغسل الكوسه ثم تبشر ويرش عليها القليل من الملح‫.
- يسخرج العصارة من الكوسه المبشورة بعصرها جيداً بين يدين.
-يفرم البصل ناعماً ثم يفرم البصل الأخضر والبقدونس‫.
-في وعاء توضع الكوسه المبشورة، البقدونس، البصل الأخضر، جبن الشيدر، الطحين، وجميع البهارات، النعناع الجاف، البيض، الملح والفلفل الأسود‫‬ ويخلط جيداً.
-يحمى الزيت‬ ويوضع مقدار ملعقة كبيرة من الخليط بإستخدام ملعقة طعام ويقلى في الزيت يكرر ذلك إلى إتنهاء الكمية‫ .
-تقلب من الجانبين إلى ان تصبح ذهبية اللون ثم توضع على ورق مطبخ ليمتص الزيت الزائد. وتقدم ساخنة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.