ابتداء من صباح اليوم الخميس، بوشر العمل في مكتب البريد في يافة الناصرة، بعد توقف العمل فيه لحوالي تسعة أشهر في أعقاب السطو المسلح على المكتب القديم. وبعد الجهود المكثفة التي بذلها رئيس المجلس المحلي، المحامي عمران كنانة، مع مسؤولين في شركة البريد على المستويات المنطقية والقطرية من أجل التسريع في إيجاد مقر بديل للبريد، تم التعاقد الرسمي لإقامة فرع البريد على الشارع الرئيسي في البلدة. وعبّر رئيس المجلس المحلي عمران كنانة عن ارتياحه لتجديد خدمات فرع البريد، بما في ذلك استيفاء شروط الأمان لسلامة المراجعين والموظفين. وقال كنانة إن هذا التعطيل سبب معاناة هائلة لأهالي يافة الناصرة. وأثنى كنانة على الجهود التي بذلها حنا زكنون وعوض هادية وشعاع محمود في شركة البريد لتذليل العقبات. ومن جهة أخرى قال المحامي كنانة إن المجلس المحلي سيواصل مساعيه لكي توفي شركة البريد باستحقاقها تجاه يافة الناصرة من أجل فتح فرع بريد عصري يقدم كافة الخدمات للأهالي أسوة بالبلدات اليهودية. ومن الجدير بالذكر أن دوام البريد سيكون مؤقتًا حتى يتم ترتيب كافة الأمور الرسمية، على النحو التالي: الاثنين والأربعاء من الساعة 15،30 حتى 18،00 وأيام الثلاثاء والخميس والجمعة 8،00- 12،30

ابتداء من صباح اليوم الخميس، بوشر العمل في مكتب البريد في يافة الناصرة، بعد توقف العمل فيه لحوالي تسعة أشهر في أعقاب السطو المسلح على المكتب القديم.

وبعد الجهود المكثفة التي بذلها رئيس المجلس المحلي، المحامي عمران كنانة، مع مسؤولين في شركة البريد على المستويات المنطقية والقطرية  من أجل التسريع في إيجاد مقر بديل للبريد، تم التعاقد الرسمي لإقامة فرع البريد على الشارع الرئيسي في البلدة.

وعبّر رئيس المجلس المحلي عمران كنانة عن ارتياحه لتجديد خدمات فرع البريد، بما في ذلك استيفاء شروط الأمان لسلامة المراجعين والموظفين. وقال كنانة إن هذا التعطيل سبب معاناة هائلة لأهالي يافة الناصرة.



وأثنى كنانة على الجهود التي بذلها حنا زكنون وعوض هادية وشعاع محمود في شركة البريد لتذليل العقبات. ومن جهة أخرى قال المحامي كنانة إن المجلس المحلي سيواصل مساعيه لكي توفي شركة البريد باستحقاقها تجاه يافة الناصرة من أجل فتح فرع بريد عصري يقدم كافة الخدمات للأهالي أسوة بالبلدات اليهودية.

ومن الجدير بالذكر أن دوام البريد سيكون مؤقتًا حتى يتم ترتيب كافة الأمور الرسمية، على النحو التالي:
الاثنين والأربعاء من الساعة 15،30 حتى 18،00
وأيام الثلاثاء والخميس والجمعة 8،00- 12،30

إعلان





0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد