زار اليوم الثلاثاء وزير الرفاه الاجتماعي والاتصالات موشيه كحلون مجلس عسفيا المحلي، وعقد هناك اجتماعا شارك فيه مدير عام السلطات المحلية شلومو بوحبوط وعدد من رؤساء المجالس المحلية في منطقة الشمال ورؤساء وأعضاء مجلسي عسفيا ودالية الكرمل، لبحث الأوضاع المتعلقة بوزارة الرفاه الاجتماعي وبعدد من القرى والمدن، وكان قد تقرر عقد هذا الاجتماع في مجلس عسفيا، في أعقاب الكارثة على حلت على الكرمل قبل نحو ستة أشهر. وتطرق وجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا المحلي في افتتاحيته إلى موضوع الرفاه الاجتماعي، وأشار بان موضوع الرفاه هو مقياس دولي يدل على وضع الدول، وان موضوع الرفاه هو نقطة ضعف مجتمعنا، والعديد من المجتمعات، لان الكثير من السكان بحاجة إلى الخدمات التي تقدمها لهم وزارة الرفاه. وقال وزير الرفاه موشيه كحلون بان السلطات المحلية في قمة سلم أولويات وزارة الرفاه الاجتماعي، وانه لا يرى أهم من السلطات المحلية، وأكد بأنه حضر من اجل الاستماع إلى المشاكل التي تعاني منها السلطات، وسيحاول قدر الإمكان تقديم المساعدة لها.

زار اليوم الثلاثاء وزير الرفاه الاجتماعي والاتصالات موشيه كحلون مجلس عسفيا المحلي، وعقد هناك اجتماعا شارك فيه مدير عام السلطات المحلية شلومو بوحبوط وعدد من رؤساء المجالس المحلية في منطقة الشمال ورؤساء وأعضاء مجلسي عسفيا ودالية الكرمل، لبحث الأوضاع المتعلقة بوزارة الرفاه الاجتماعي وبعدد من القرى والمدن، وكان قد تقرر عقد هذا الاجتماع في مجلس عسفيا، في أعقاب الكارثة على حلت على الكرمل قبل نحو ستة أشهر.

وتطرق وجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا المحلي في افتتاحيته إلى موضوع الرفاه الاجتماعي، وأشار بان موضوع الرفاه هو مقياس دولي يدل على وضع الدول، وان موضوع الرفاه هو نقطة ضعف مجتمعنا، والعديد من المجتمعات، لان الكثير من السكان بحاجة إلى الخدمات التي تقدمها لهم وزارة الرفاه.

وقال وزير الرفاه موشيه كحلون بان السلطات المحلية في قمة سلم أولويات وزارة الرفاه الاجتماعي، وانه لا يرى أهم من السلطات المحلية، وأكد بأنه حضر من اجل الاستماع إلى المشاكل التي تعاني منها السلطات، وسيحاول قدر الإمكان تقديم المساعدة لها.



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.