زار وفد من يافة الناصرة تحت رعاية المجلس المحلي كيبوتس شاعر هجولان كخطوة جديدة لتوطيد العلاقات العربية اليهودية في الدولة, والعمل على زرع فكرة التعايش ونشرها بين صفوف الاجيال الجديدة. وتخلل اليوم عدة فعاليات ساهمت بمساعدة الطرفين على التعرف على بعضهم البعض كزيارة متحف الكيبوتس التابع للشعب اليرموكي الذي كان يعيش في المنطقة في عصور غابرة بالاضافة الى التعرف على معالم الكيبوتس وعاداته وتقاليد السكان فيه. وفي حديث مع الكاتب عودة بشارات منظم اللقاء قال: نرد اليوم زيارة وفد شاعر هجولان الى يافة الناصرة بهدف تكوين علاقات مع الطرف الاخر فهذا الشيء يصب في مصلحة الطرفين لا سيمل واننا نسكن بجانب بعض والحل الوحيد هو ان نعيش بجانب بعض بسلام ". وأضاف بشارات:" هذه هي الطريق الصحيحة للتعارف على جيراننا اليهود, ومن المهم ان نعرف المدن والبلدات المجاورة لنا وان نزورها لكي نتعرف عليها اكثر ونتعرف على الاشخاص الذين يسكنون فيها الامر الذي يساعد الجيل الجديد على صقل شخصيته وتقويتها ويزيد من معرفته ومن معلوماته وهذا هدفنا".

زار وفد من يافة الناصرة تحت رعاية المجلس المحلي كيبوتس شاعر هجولان كخطوة جديدة لتوطيد العلاقات العربية اليهودية في الدولة, والعمل على زرع فكرة التعايش ونشرها بين صفوف الاجيال الجديدة.

وتخلل اليوم عدة فعاليات ساهمت بمساعدة الطرفين على التعرف على بعضهم البعض كزيارة متحف الكيبوتس التابع للشعب اليرموكي الذي كان يعيش في المنطقة في عصور غابرة بالاضافة الى التعرف على معالم الكيبوتس وعاداته وتقاليد السكان فيه.

وفي حديث مع الكاتب عودة بشارات منظم اللقاء قال: نرد اليوم زيارة وفد شاعر هجولان الى يافة الناصرة بهدف تكوين علاقات مع الطرف الاخر فهذا الشيء يصب في مصلحة الطرفين لا سيمل واننا نسكن بجانب بعض والحل الوحيد هو ان نعيش بجانب بعض بسلام ".

وأضاف بشارات:" هذه هي الطريق الصحيحة للتعارف على جيراننا اليهود, ومن المهم ان نعرف المدن والبلدات المجاورة لنا وان نزورها لكي نتعرف عليها اكثر ونتعرف على الاشخاص الذين يسكنون فيها الامر الذي يساعد الجيل الجديد على صقل شخصيته وتقويتها ويزيد من معرفته ومن معلوماته وهذا هدفنا".







































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.