قامت بلدية حيفا مساء الثلاثاء بإخلاء ما يقارب 30 ساكنا من جادة هنسيه119 في مركز الكرمل بعد أن تم اكتشاف تسرب غاز من احد المصالح التي تقع بالقرب من منازلهم. وقد تم إخلاء السكان في دوريات قسم الأمن البلدي ونقلهم لأقاربهم ومعارفهم، في حين حجزت البلدية ل 9 من المستأجرين غرف في الفنادق. وقد عملت قوات الإنقاذ على رش كميات كبيرة من المياه لمنع تسرب الغاز والحد من احتمالات الانفجار في حين أغلقت الشرطة المنطقة. وقام عمال شركة الغاز "اميسرا غاز" بضخ الغاز من المجمع ثم أزالوا الحاوية الكبيرة المتسببة بالتسرب من مكانها. وقد أثنى المدير العام للبلدية شموئيل غانس الذي رافق الحدث طوال المساء على العمل السريع والفعال للطواقم المختلفة. في حين أوعز رئيس بلدية حيفا بتعليمات لحجز غرف إضافية للسكان الذين منعوا من العودة الى بيوتهم حتى اتمام الاعمال وازالة الازعاجات.

قامت بلدية حيفا مساء الثلاثاء بإخلاء ما يقارب 30 ساكنا من جادة هنسيه119 في مركز الكرمل بعد أن تم اكتشاف تسرب غاز من احد المصالح  التي تقع بالقرب من منازلهم.
 
وقد تم إخلاء السكان في دوريات قسم الأمن البلدي  ونقلهم لأقاربهم ومعارفهم، في حين حجزت البلدية ل 9 من المستأجرين غرف في الفنادق.
 
وقد عملت قوات الإنقاذ على رش كميات كبيرة من المياه لمنع تسرب الغاز والحد من احتمالات الانفجار في حين أغلقت الشرطة المنطقة. وقام عمال  شركة الغاز "اميسرا غاز"  بضخ الغاز من المجمع ثم أزالوا الحاوية الكبيرة المتسببة بالتسرب  من مكانها.

وقد أثنى المدير العام للبلدية شموئيل غانس الذي رافق الحدث طوال المساء على العمل السريع والفعال للطواقم المختلفة.
 
في حين أوعز رئيس بلدية حيفا بتعليمات لحجز غرف إضافية للسكان الذين منعوا من العودة الى بيوتهم حتى اتمام الاعمال وازالة الازعاجات.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.