في جو من الفرح والمودة والمحبة، احتفل مساء امس الاربعاء اطفال روضة طيور الجنة وروضة البراءة في مدينة طمرة بأنتهاء السنة الدراسية بتخريجهم والانتقال من مرحلة صفوف الروضة لينتقلوا إلى البستان، ذلك في مطعم العثماني في مدينة طمرة، بمشاركة واسعة من الامهات. تخلل الحفل فقرات ترحيبية من مربيات الصفوف ايمان خطيب، لبنى ياسين، فاتنة حجازي وابتسام حجازي، وتم تقديم فقرات مميزة وجميلة جدا من قبل طلاب الروضة منها شعر وأغاني وقد أبدعوا الطلاب في أداء مهمتهم على أحسن وجه، مع الفنان رامي زيدان. وارتسمت البسمة على وجوه الأهالي الذين عبروا على مدى فرحتهم في حسن أداء أطفالهم المتميز، وقد شكروا كل من المعلمات اللواتي عملن من اجل إنجاح الاحتفال. وفي النهاية تم توزيع الشهادات على جميع الاطفال.

في جو من الفرح والمودة والمحبة، احتفل مساء امس الاربعاء اطفال روضة طيور الجنة وروضة البراءة في مدينة طمرة بأنتهاء السنة الدراسية بتخريجهم والانتقال من مرحلة صفوف الروضة لينتقلوا إلى البستان، ذلك في مطعم العثماني في مدينة طمرة، بمشاركة واسعة من الامهات.

تخلل الحفل فقرات ترحيبية من مربيات الصفوف ايمان خطيب، لبنى ياسين، فاتنة حجازي وابتسام حجازي، وتم تقديم فقرات مميزة وجميلة جدا من قبل طلاب الروضة منها شعر وأغاني وقد أبدعوا الطلاب في أداء مهمتهم على أحسن وجه، مع الفنان رامي زيدان.

وارتسمت البسمة على وجوه الأهالي الذين عبروا على مدى فرحتهم في حسن أداء أطفالهم المتميز، وقد شكروا كل من المعلمات اللواتي عملن من اجل إنجاح الاحتفال. وفي النهاية تم توزيع الشهادات على جميع الاطفال.









































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.