محليات

جمعيّة الثّقافة العربيّة توزّع القسم الثاني من المنحة الدراسية

موقع الشمس

وزّعت جمعيّة الثّقافة العربيّة، يوم السبت الماضي 11.06.2011، الدفعة الثانية من المنحة الدراسية للعام 20102011 بدعمٍ من مؤسّسة "الجليل" البريطانيّة، حيث اجتمع عشرات الطلاب والطالبات الحاصلين على المنح في مقرّ الجمعيّة، في لقاء قيّموا خلاله أثر المنحة وأنشطة التطوع عليهم خلال هذه السنة الدراسيّة. افتتحت د. روضة عطا الله، مديرة جمعيّة الثّقافة العربيّة، اللّقاء حيث رحّبت بالطلاب وأثنت على تطوعهم ومشاركتهم المثمرة في الأنشطة التي بادروا إليها ونظّموها في الجامعات وتلك التي نظّمتها الجمعيّة قطريًا، مشدّدة على أهميّة التطوّع ورفع الوعي والتثقيف الذاتي والمجتمعيّ. هذا، وعبّر العديد من الطلاب عن استفادتهم الكبيرة من الأنشطة التثقيفيّة المميّزة التي شاركوا فيها خلال هذه السنة الدراسيّة، وقدّموا العديد من الاقتراحات للسنة القادمة. وكان الطلاب قد نظّموا خلال الفصلين الأول والثاني عدّة أنشطة في الجامعات: أيام دراسيّة حول التطوّع والعنصريّة، حلقات قراءة لروايات عربيّة، أمسيات أفلام، بازارات بيع بلوزات مصمّمة مع مقولات وشعر، تدريب على المناظرة، رحلة تثقيفية في ذكرى النكبة إلى يافا، كما تطوعوا في أمسية "صوت الجماهير" الفنيّة تحية لثورات الشعوب العربيّة، وفي تنظيم مؤتمر مشروع "المناهج والهويّة" وفي اللّقاءات المحليّة في كفر ياسيف وحيفا والطيرة، وتطوعوا في توزيع "الشهادة" التي صدرت عن المشروع كمنشور خاص للتوعية على الأخطاء في الكتب التدريسيّة وفي توزيع العريضة المطالبة بتغيير الكتب على أولياء الأمور.

وزّعت جمعيّة الثّقافة العربيّة، يوم السبت الماضي 11.06.2011، الدفعة الثانية من المنحة الدراسية للعام 20102011 بدعمٍ من مؤسّسة "الجليل" البريطانيّة، حيث اجتمع عشرات الطلاب والطالبات الحاصلين على المنح في مقرّ الجمعيّة، في لقاء قيّموا خلاله أثر المنحة وأنشطة التطوع عليهم خلال هذه السنة الدراسيّة.

افتتحت د. روضة عطا الله، مديرة جمعيّة الثّقافة العربيّة، اللّقاء حيث رحّبت بالطلاب وأثنت على تطوعهم ومشاركتهم المثمرة في الأنشطة التي بادروا إليها ونظّموها في الجامعات وتلك التي نظّمتها الجمعيّة قطريًا، مشدّدة على أهميّة التطوّع ورفع الوعي والتثقيف الذاتي والمجتمعيّ.



هذا، وعبّر العديد من الطلاب عن استفادتهم الكبيرة من الأنشطة التثقيفيّة المميّزة التي شاركوا فيها خلال هذه السنة الدراسيّة، وقدّموا العديد من الاقتراحات للسنة القادمة. وكان الطلاب قد نظّموا خلال الفصلين الأول والثاني عدّة أنشطة في الجامعات: أيام دراسيّة حول التطوّع والعنصريّة، حلقات قراءة لروايات عربيّة، أمسيات أفلام، بازارات بيع بلوزات مصمّمة مع مقولات وشعر، تدريب على المناظرة، رحلة تثقيفية في ذكرى النكبة إلى يافا، كما تطوعوا في أمسية "صوت الجماهير" الفنيّة تحية لثورات الشعوب العربيّة، وفي تنظيم مؤتمر مشروع "المناهج والهويّة" وفي اللّقاءات المحليّة في كفر ياسيف وحيفا والطيرة، وتطوعوا في توزيع "الشهادة" التي صدرت عن المشروع كمنشور خاص للتوعية على الأخطاء في الكتب التدريسيّة وفي توزيع العريضة المطالبة بتغيير الكتب على أولياء الأمور.




0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.