احتفل يوم أمس الاثنين في الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا بيوم الطالب وبنهاية العام الدراسي، بمشاركة محاضري الكلية. تخلل اليوم كلمات ترحيب من قبل رئيسة مجلس الطلبة ريم أبو جليل ومدير الكلية الدكتور سلمان عليان والطالبة سيراء عفيفي، بعدها أقيمت احتفالات شملت فقرات ترفيهية للفنان ريدان نفاع والعاب بهلوانية للسيرك القفقازي وعروض للممثل سعيد سلامه. وقدم خلال الاحتفال طلبة الكلية فقرات غنائية بمشاركة المغني سليم خليل وإياد طنوس مع فرقته. ونقلت الطالبة ريم أبو جليل تحية رئيس الكلية المحامي زكي كمال الذي تعذر عليه المشاركة، وشكرته على تعاونه ومساعداته لمجلس الطلبة خلال العام الدراسي، وتمنت للطلاب عطلة سعيدة.

احتفل يوم أمس الاثنين في الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا بيوم الطالب وبنهاية العام الدراسي، بمشاركة محاضري الكلية.

تخلل اليوم كلمات ترحيب من قبل رئيسة مجلس الطلبة ريم أبو جليل ومدير الكلية الدكتور سلمان عليان والطالبة سيراء عفيفي، بعدها أقيمت احتفالات شملت فقرات ترفيهية للفنان ريدان نفاع والعاب بهلوانية للسيرك القفقازي وعروض للممثل سعيد سلامه.

وقدم خلال الاحتفال طلبة الكلية فقرات غنائية بمشاركة المغني سليم خليل وإياد طنوس مع فرقته.

ونقلت الطالبة ريم أبو جليل تحية رئيس الكلية المحامي زكي كمال الذي تعذر عليه المشاركة، وشكرته على تعاونه ومساعداته لمجلس الطلبة خلال العام الدراسي، وتمنت للطلاب عطلة سعيدة.






























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.