"سوف تدخل شركة جباية جديدة بمجد الكروم ولا تسهيلات لاحد، وستتعامل مع كافة السكان بشكل متساوي"، هذا ما جاء في رد رئيس مجلس مجد الكروم محمد مناع لاذاعة الشمس في اعقاب اضراب مستخدمي المجلس. وجاء في الرد ايضا: "مجد الكروم قرية منكوبة جدا بسبب الدمج وما قبل الدمج، ولقد تسلمت المجلس بديون وصلت الى 93 مليون شيكل بالاضافة الى 9 رواتب متأخرة". "الوضع الحالي لا يمكن السكوت عليه ولا يمكن هدم البلد، وادعو المستخدمين اللذين اضربوا اليوم الى محاسبة انفسهم ورؤية ماذا جناه الاضراب والضرر الذي الحقه للمواطنين". يذكر ان مستخدمي المجلس اعلنوا صباح اليوم الثلاثاء اضرابا جزئيا بسبب عدم تلقيهم لرواتبهم منذ 10 اشهر، واعتصموا امام مدخل المجلس. وفي حديث لاذاعة "ألشمس" مع يسرى سلامة رئيسة لجنة المستخدمين قالت: "سوف نصعد الاجراءات الاحتجاجية في الاسبوع القادم، واكدت ان المستخدمين ضحية بين وزارة الداخلية والمجلس". واضافت: "لا توجد كلمات تصف المعاناة التي نعيشها، وتعجز الكلمات عن وصف ذلك".

"سوف تدخل شركة جباية جديدة بمجد الكروم ولا تسهيلات لاحد، وستتعامل مع كافة السكان بشكل متساوي"، هذا ما جاء في رد رئيس مجلس مجد الكروم محمد مناع لاذاعة الشمس في اعقاب اضراب مستخدمي المجلس.

وجاء في الرد ايضا: "مجد الكروم قرية منكوبة جدا بسبب الدمج وما قبل الدمج، ولقد تسلمت المجلس بديون وصلت الى 93 مليون شيكل بالاضافة الى 9 رواتب متأخرة".  "الوضع الحالي لا يمكن السكوت عليه ولا يمكن هدم البلد، وادعو المستخدمين اللذين اضربوا اليوم الى محاسبة انفسهم ورؤية ماذا جناه الاضراب والضرر الذي الحقه للمواطنين".

يذكر ان مستخدمي المجلس اعلنوا صباح اليوم الثلاثاء اضرابا جزئيا بسبب عدم تلقيهم لرواتبهم منذ 10 اشهر، واعتصموا امام مدخل المجلس.

وفي حديث لاذاعة "ألشمس" مع يسرى سلامة رئيسة لجنة المستخدمين قالت: "سوف نصعد الاجراءات  الاحتجاجية في الاسبوع القادم، واكدت ان المستخدمين ضحية بين وزارة الداخلية والمجلس".

واضافت: "لا توجد كلمات تصف المعاناة التي نعيشها منذ 10 اشهر بعدم تلقي اجورنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.