عرض أمس الاربعاء في قاعة المركز الجماهيري في البعنة، فيلم ثلاثي الابعاد تحت عنوان "الادمان" لطلاب المرحلة الاعدادية والثانوية في المدرسة الشاملة في البعنة. وعرضت شرائح محوسبة عبارة عن اسئلة واجوبة حول موضوع المخدرات واجاب الطلاب بناء على ما تعلموه سابقا. جاءت الفعالية في اطار التعاون بين المركز الجماهيري والمدرسة الشاملة وتهدف الى توعية الطلاب بموضوع الادمان وتحذيرهم من المخدرات ومخاطرها.

عرض أمس الاربعاء في قاعة المركز الجماهيري في البعنة، فيلم ثلاثي الابعاد تحت عنوان "الادمان" لطلاب المرحلة الاعدادية والثانوية في المدرسة الشاملة في البعنة.

وعرضت شرائح محوسبة عبارة عن اسئلة واجوبة حول موضوع المخدرات واجاب الطلاب بناء على ما تعلموه سابقا.

جاءت الفعالية في اطار التعاون بين المركز الجماهيري والمدرسة الشاملة وتهدف الى توعية الطلاب بموضوع الادمان وتحذيرهم من المخدرات ومخاطرها.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.