حصلت المدرسة الاحمدية في حيفا على المرتبة الثالثة في عرض فيلم "اوسكار ياروك" وذلك في الاحتفال الذي اقيم في قاعة كريغر في حيفا الاربعاء وذلك بحضور لافت لممثلين من وزارة التربية والتعليم وقسم التربية والتعليم في بلدية حيفا ووزارة جودة البيئة . وقام طلاب الصف الرابع مع مربيتهم المعلمة اقبال سرور قصيني بتمثيل الفيلم الذي يتحدث عن موضوع جودة البيئة والمزرعة التعليمية الخضراء. ويروي الفيلم قصة عجوز كان حلمه المحافظة على منطقة خضراء مهملة وتطويرها لتصبح مزرعة خضراء تعليمية يستفيد منها الطلاب، وبعد مرور السنوات يجد طلاب المدرسة رسالة يطلب العجوز منهم تحقيق حلمه ويبدأون بالعمل حتى تحولت هذه المنطقة الى مزرعة تعليمية، جنة عدن، تحوي جميع انواع النباتات والاشجار والخضروات ويسمع خرير المياه من الشلال الموجود داخل المزرعة . ويشار ان المدرسة الاحمدية هي المدرسة العربية الوحيدة في حيفا التي شاركت في مشروع( اوسكار ياروك) بعد ان فازت على شهادة المدرسة الخضراء. ومن الجدير بالذكر ان المشروع يتيح المجال للطلاب لتذويت القيم البيئية من خلال وسائل الاعلام وخاصة التلفزيون والسينما.

حصلت المدرسة الاحمدية في حيفا على المرتبة الثالثة في عرض فيلم "اوسكار ياروك" وذلك في الاحتفال الذي اقيم في قاعة كريغر في حيفا الاربعاء وذلك بحضور لافت لممثلين من وزارة التربية والتعليم وقسم التربية والتعليم في بلدية حيفا ووزارة جودة البيئة .

وقام طلاب الصف الرابع مع مربيتهم المعلمة اقبال سرور قصيني بتمثيل الفيلم الذي يتحدث عن موضوع جودة البيئة والمزرعة التعليمية الخضراء.

 ويروي الفيلم قصة عجوز كان حلمه  المحافظة على منطقة خضراء مهملة وتطويرها لتصبح مزرعة خضراء تعليمية يستفيد منها الطلاب، وبعد مرور السنوات يجد طلاب المدرسة رسالة يطلب العجوز منهم تحقيق حلمه ويبدأون بالعمل حتى تحولت هذه المنطقة الى مزرعة تعليمية، جنة عدن، تحوي جميع انواع النباتات والاشجار والخضروات ويسمع خرير المياه من الشلال الموجود داخل المزرعة .

ويشار ان المدرسة الاحمدية هي المدرسة العربية الوحيدة في حيفا التي شاركت في مشروع( اوسكار ياروك)  بعد ان فازت على شهادة المدرسة الخضراء.

ومن الجدير بالذكر ان المشروع يتيح المجال للطلاب لتذويت القيم البيئية من خلال وسائل الاعلام وخاصة التلفزيون والسينما.













































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.