محليات

النقب: مصرع سليمان موسى قبوعة في حادث دهس

لقي الشاب سليمان موسي قبوعة ( 32 عاما) من قرية الفرعة مصرعه عصر الثلاثاء بالقرب من مفترق تل عراد، اثر تعرضه لحادث دهس من قبل سيارة خصوصية، انحرفت بشكل فجائي عن مسارها ودهست الشاب الذي كان يسير على الرصيف، بعد عودته من حانوت قريب. وقد أعلن عن وفاة الشاب في مكان الحادث، وتجدر الاشارة الى ان الشرطة والإسعاف وصلا بتأخر لمكان الحادث، وباشرت الشرطة التحقيق في ظروف الحادث. وفي حديث مع سليمان قبوعة، أحد أقارب المتوفى قال:" كنت في منطقة ما ووصلني خبر الحادث فخرجت من مكاني ووصلت بعد حوالي 45 دقيقة، ولم تكن الشرطة، ونقلنا الشاب إلى سيارة الإسعاف عند مفترق تل عراد، وانتظرنا الشرطة، كون الشاب كان متوفىا، وبعد فترة وصلت الشرطة". وفي نقاش بين سليمان قبوعة واحد رجال الشرطة، كنا نستمع اليه في مكان الحادث، توجه شاب إلى الشرطة وقال أنا آخر من وصل الحادث، واتصلت بالشرطة الساعة 14:40 بالضبط، وسأل الشرطي زميله الذي وصل الأول إلى منطقة الحادث وسأله عن ساعة وصوله وقال وصلت انا الاول عند الساعة 15:16، علما ان هناك من اتصل قبل اتصال الشاب المتحدث بكثير، علما ان غالبية رجال الشرطة الذي حضروا لمكان الحادث من ديمونا وليس من عراد القريبة، كون شرطة عراد كانت تعالج قضية آخرى وفق ما قال احد رجال الشرطة! يشار الى أن الشارع نفسه شهد عدة حوادث دهس لمشاة، كان آخرها قبل اقل من عام تقريبا شاب وطفل، وقبلهما شاب من عرعرة النقب، وقبل عدة سنوات تعرض طفلان من عرعرة النقب المجاورة لحادث في نفس الشارع.

لقي الشاب سليمان موسي قبوعة ( 32 عاما) من قرية الفرعة مصرعه عصر الثلاثاء بالقرب من مفترق تل عراد، اثر تعرضه لحادث دهس من قبل سيارة خصوصية، انحرفت بشكل فجائي عن مسارها ودهست الشاب الذي كان يسير على الرصيف، بعد عودته من حانوت قريب.

وقد أعلن عن وفاة الشاب في مكان الحادث، وتجدر الاشارة الى ان الشرطة والإسعاف وصلا بتأخر لمكان الحادث، وباشرت الشرطة التحقيق في ظروف الحادث.

وفي حديث مع سليمان قبوعة، أحد أقارب المتوفى قال:" كنت في منطقة ما ووصلني خبر الحادث فخرجت من مكاني ووصلت بعد حوالي 45 دقيقة، ولم تكن الشرطة، ونقلنا الشاب إلى سيارة الإسعاف عند مفترق تل عراد، وانتظرنا الشرطة، كون الشاب كان متوفىا، وبعد فترة وصلت الشرطة".

وفي نقاش بين سليمان قبوعة واحد رجال الشرطة، كنا نستمع اليه في مكان الحادث، توجه شاب إلى الشرطة وقال أنا آخر من وصل الحادث، واتصلت بالشرطة الساعة 14:40 بالضبط، وسأل الشرطي زميله الذي وصل الأول إلى منطقة الحادث وسأله عن ساعة وصوله وقال وصلت انا الاول عند الساعة 15:16، علما ان هناك من اتصل قبل اتصال الشاب المتحدث بكثير، علما ان غالبية رجال الشرطة  الذي حضروا لمكان الحادث من ديمونا وليس من عراد القريبة، كون شرطة عراد كانت تعالج قضية آخرى وفق ما قال احد رجال الشرطة!

يشار الى أن الشارع نفسه شهد عدة حوادث دهس لمشاة، كان آخرها قبل اقل من عام تقريبا شاب وطفل، وقبلهما شاب من عرعرة النقب، وقبل عدة سنوات تعرض طفلان من عرعرة النقب المجاورة لحادث في نفس الشارع.



























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.