قدم مساء أمس السبت في قاعة بيت الكرمة بحيفا، كونسيرت خاص ومميز لفرقة "ميتسلول" بقيادة نينا لفينسون ولفرقة ألكرمل للموسيقى بقيادة الفنان ألبير بلان. حضر هذا العرض جمهور غفير من العرب واليهود، وبمشاركة الدكتور ماجد خمره مسؤول التعليم العربي في بلدية حيفا. قدم خلال العرض مقطوعات موسيقية عالمية، بالإضافة لمقطوعات للموسيقار محمد عبد الوهاب، الياس الرحباني ومقطوعات مشتركة. قام بعرافة الاحتفال الإعلامية ربى ورور. يشار بان هذا الكونسيرت هو الأول من نوعه في البلاد، وشاركت فيه فرقة ميتسلول، وهي فرقة موسيقية بقيادة نينا لفينسون، وتضم أكثر من 18 عازفا وعازفة على آلات المندولين والجيتار، وتتراوح أعمارهم ما بين 30– 80 عاما، وهذه هي المشاركة الأولى لهم بتقديم مقطوعات عربية. أيضا فرقة ألكرمل للموسيقى، وهي فرقة موسيقية بقيادة الفنان ألبير بلان التابعة لجمعية ألكرمل للموسيقى، وهي تضم 12عازفا وعازفة من طلاب المدرسة على آلة الكمان، العود، البينجوز، الاورغ والطبلة.

قدم مساء أمس السبت في قاعة بيت الكرمة بحيفا، كونسيرت خاص ومميز لفرقة "ميتسلول" بقيادة نينا لفينسون ولفرقة ألكرمل للموسيقى بقيادة الفنان ألبير بلان. حضر هذا العرض جمهور غفير من العرب واليهود، وبمشاركة الدكتور ماجد خمره مسؤول التعليم العربي في بلدية حيفا.

قدم خلال العرض مقطوعات موسيقية عالمية، بالإضافة لمقطوعات للموسيقار محمد عبد الوهاب، الياس الرحباني ومقطوعات مشتركة.

قام بعرافة الاحتفال الإعلامية ربى ورور.

يشار بان هذا الكونسيرت هو الأول من نوعه في البلاد، وشاركت فيه فرقة ميتسلول، وهي فرقة موسيقية بقيادة نينا لفينسون، وتضم أكثر من 18 عازفا وعازفة على آلات المندولين والجيتار، وتتراوح أعمارهم ما بين 30- 80 عاما، وهذه هي المشاركة الأولى لهم بتقديم مقطوعات عربية. أيضا فرقة ألكرمل للموسيقى، وهي فرقة موسيقية بقيادة الفنان ألبير بلان التابعة لجمعية ألكرمل للموسيقى، وهي تضم 12عازفا وعازفة من طلاب المدرسة على آلة الكمان، العود، البينجوز، الاورغ والطبلة.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.