أقدم مفتشو وزارة الداخلية، بإسناد وحماية المئات من رجال الشرطة، على إلصاق أوامر هدم لعدد من الأبنية، ومنها ما يستعمل للسكن في قرية أم نميلة غير المعترف بها الواقعة شمالي رهط، يوم الأحد. وتجدر الإشارة إلى أن المنطقة شهدت هدم للأبنية خلال العام المنصرم، كما توجد عدد من القضايا في مجال هدم البيوت في أروقة المحاكم الإسرائيلية، تخص عد من الأبنية في قرية أم نميلة. وتجدر الإشارة إلى أن ما يربو على 45 ألف منزل في القرى غير المعترف بها تعتبرها وزارة الداخلية غير قانونية، ويتهددها خطر الهدم. وتأتي حملات إلصاق إنذارات، وأوامر الهدم عادة من اجل شرعنة عمليات الهدم التي تقوم عليها وزارة الداخلية ودائرة أراضي إسرائيل في القرى غير المعترف بها، الأمر الذي يؤشر على عمل السلطات على تجهيز وشرعنة لحملات هدم قادمة للمنازل العربية في القرى غير المعترف بها.

 أقدم مفتشو وزارة الداخلية، بإسناد وحماية المئات من رجال الشرطة،  على إلصاق أوامر هدم لعدد من الأبنية، ومنها ما يستعمل للسكن في قرية أم نميلة غير المعترف بها الواقعة شمالي رهط، يوم الأحد.

وتجدر الإشارة إلى أن المنطقة شهدت هدم للأبنية خلال العام المنصرم، كما توجد عدد من القضايا في مجال هدم البيوت في أروقة المحاكم الإسرائيلية، تخص عد من الأبنية في قرية أم نميلة.

وتجدر الإشارة إلى أن ما يربو على 45 ألف منزل في القرى غير المعترف بها تعتبرها وزارة الداخلية غير قانونية، ويتهددها خطر الهدم.

وتأتي حملات إلصاق إنذارات، وأوامر الهدم عادة من اجل شرعنة عمليات الهدم التي تقوم عليها وزارة الداخلية ودائرة أراضي إسرائيل في القرى غير المعترف بها، الأمر الذي يؤشر على عمل السلطات على تجهيز وشرعنة لحملات هدم قادمة للمنازل العربية في القرى غير المعترف بها.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.