صادقت وزارة التربية والتعليم على إقامة مختبرات علمية في المدرسة الحديثة بدالية ألكرمل بقيمة 180 ألف شيكل. وبعثت وزارة التربية بكتاب لرئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين، أعلنت فيه عن مصادقتها على مشروع إقامة مختبرات علمية في المدرسة الحديثة ضمن خطة التطوير الشاملة للمدرسة. ستشمل هذه الخطة: إقامة المختبرات والمنشئات العلمية، ومختبرات لعلم الأحياء والنبات، ألواح الشمسية، النوافير، "حدائق ومحيط اخضر"، استرجاع الورق، الإنارة، شبكات الظل وغيرها. يذكر إن وزارة التربية التعليم قد صادقت على مخطط المجلس المحلي، بعد التزام المجلس على تكريس مبلغ 120,000 شيكل من الميزانية، لإخراج المشروع لحيز التنفيذ، وإعداد خطة عمل وبرنامج مفصل للمشروع من قبل قسم التربية والتعليم وقسم الهندسة.

صادقت وزارة التربية والتعليم على إقامة مختبرات علمية في المدرسة الحديثة بدالية ألكرمل بقيمة 180 ألف شيكل. وبعثت وزارة التربية بكتاب لرئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين، أعلنت فيه عن مصادقتها على مشروع إقامة مختبرات علمية في المدرسة الحديثة ضمن خطة التطوير الشاملة للمدرسة.

ستشمل هذه الخطة: إقامة المختبرات والمنشئات العلمية، ومختبرات لعلم الأحياء والنبات، ألواح الشمسية، النوافير، "حدائق ومحيط اخضر"، استرجاع الورق، الإنارة، شبكات الظل وغيرها.

يذكر إن وزارة التربية التعليم قد صادقت على مخطط المجلس المحلي، بعد التزام المجلس على تكريس مبلغ 120,000 شيكل من الميزانية، لإخراج المشروع لحيز التنفيذ، وإعداد خطة عمل وبرنامج مفصل للمشروع من قبل قسم التربية والتعليم وقسم الهندسة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.