أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب المركز الجماهيري الإخوة في حيفا، التصفيات الأولى في مباريات كرة القدم لفرق المراكز الجماهيرية العربية في حيفا، لذكرى المرحوم كميل شحاده. شارك في مباريات التصفية أمس: فريق بيت النعمة ضد كشافة الموارنة (5 – 2 لفريق كشافة الموارنة)، مركز الإخوة ضد مركز يودفات (6 – 1 للإخوة)، مركز الإخوة ضد مركز يودفات (6 – 1 للإخوة)، كشافة الموارنة ضد يودفات (5 – 4 لكشافة الموارنة)، مركز الإخوة ضد سبارتك (6 – 0 للإخوة)، بيت النعمة ضد كيدوم نوعار (4 – 2 لبيت النعمة). وستقام المباراة النهائية بعد أسبوعين، ليعلن فيها عن الفريق الفائز وذلك لذكرى المرحوم كميل شحاده.

أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب المركز الجماهيري الإخوة في حيفا، التصفيات الأولى في مباريات كرة القدم لفرق المراكز الجماهيرية العربية في حيفا، لذكرى المرحوم كميل شحاده.

شارك في مباريات التصفية أمس: فريق بيت النعمة ضد كشافة الموارنة (5 - 2 لفريق كشافة الموارنة)، مركز الإخوة ضد مركز يودفات (6 - 1 للإخوة)، مركز الإخوة ضد مركز يودفات (6 - 1 للإخوة)، كشافة الموارنة ضد يودفات (5 - 4 لكشافة الموارنة)، مركز الإخوة ضد سبارتك (6 - 0 للإخوة)، بيت النعمة ضد كيدوم نوعار (4 - 2 لبيت النعمة).

وستقام المباراة النهائية بعد أسبوعين، ليعلن فيها عن الفريق الفائز وذلك لذكرى المرحوم كميل شحاده.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.