الجريمة والعنف
shutterstock

النقب: مقتل فتى واصابة اخرين بجراح متوسطة اثر اطلاق نار على سيارة

قتل فتى وأصيب آخران في جريمة ارتكبت في منطقة مفرق سارة قرب مدينة بئر السبع في منطقة النقب، حيث أطلق مجهولون النار على مركبة أقلت ثلاثة شبان ما أسفر عن انقلابها ليقوم الجناة بالاعتداء على الضحايا.

أفادت مصادر طبية مساء الخميس بمقتل الفتى عمر الأعسم من حورة النقب، فيما نقلت مصابين بالطعن والضرب إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج وهما بحالة متوسطة الخطورة.

وبهذه الجريمة، ترتفع حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمع العربي إلى 95 قتيلا بينهم 4 نساء في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل بلغت 228 قتيلا.


جريمة قتل في حيفا 

وفي وقت سابق من مساء الخميس، قتل الشاب علي مصراتي من سكان مدينة اللد؛ في مدينة حيفا ولم تعرف الدوافع التي أدت إلى ارتكاب الجريمة.

وأفادت الطواقم الطبية بأنها تلقت بلاغا حول إصابة شخص في حادث عنف في حي "كريات إليعازر" في حيفا. وذكرت أنها وصلت إلى الموقع وعثرت على شاب وقد أصيب بجروح نافذة ولا تظهر عليه علامات الحياة ما دفعهم لإقرار وفاته.

وأوضحت أن "المصاب كان فاقدًا للوعي ولا توجد عليه أي علامات حياة مع وجود جروح نافذة في جسده. لقد أجرينا فحوصات طبية ولكن لسوء الحظ كانت إصابته خطيرة وكان علينا أن نقر وفاته".

أشلاء جثة في المغار وبسمة طبعون 

فيما عُثر صباح ، الخميس، أيضًا، على أشلاء جثة شخص بالقرب من معتقل "سلمون" المحاذي لمدينة المغار وقرب مدرسة في قرية بسمة طبعون بمنطقة الجليل، شمالي البلاد.

ووفقا للشرطة فإنها "تلقت بلاغا حول الاشتباه بالعثور على أشلاء جثة في منطقة مفتوحة بالقرب من مدينة المغار. وقد هرع إلى المكان أفراد الشرطة وبدأوا التحقيق في الملابسات".

وضحية جريمة القتل هو ربيع نعيم عرايدي (43 عاما) من المغار، حيث تم خطفه وقتله والتنكيل بجثته وفصل رأسه عن جسده، وتم العثور على رأسه بالقرب من مدرسة في قرية بسمة طبعون.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.