محليات
بلدية عرابة (د.أحمد نصار، ووزير الداخلية موشيه أربيل)

د. احمد نصار: جلستنا مع الوزير محاولة أولى من بين عدة محاولات

::
::

أجرى رئيس بلدية عرابة، دكتور أحمد نصار، اجتماعًا مع وزير الداخلية موشيه أربيل في مكتبه في الكنيست.

وحول هذا الموضوع كان لنا حديث مع دكتور نصار، قال فيه "نحن كرؤساء سلطات محلية عربية نعاني من السياسة المتبعة الاخيرة من تقليصات في الميزانيات والهبات والقروض الحكومية وعلينا التحرك بكافة الاتجاهات وعلى كل المستويات".

محاولة أولى

وقال إنّه من هذا الباب توجه مع النائب د. احمد طيبي واسامة السعدي بهدف تعيين جلسة سريعة مع وزير الداخلية موشيه اربيل في مكتبه في الكنيست وليس في الوزارة، وقال "جلسنا معه وطرحنا المشكلات، توجهنا له كمحاولة أولى من سلسلة محاولات في سبيل إيجاد حلول للخروج من الأزمة التي تعاني منها جميع السلطات المحلية".

جلسة متفائلة

وأضاف أنّ هذه الجلسة كانت متفائلة حيث أبدى الوزير تفهّمًا كبيرًا لمشاكل عرابة واجرى بعض الاتصالات خلال الجلسة مع الجهات التي من الممكن أن تساعد على الحل.

وقال إنّ المسارين متوازيين بين رئيس السلطة المحلية للعمل على مستوى سلطته المحلية، وايضا في مسار اللجنة القطرية التي يلتزم الرؤساء بغالبيتهم الساحقة بقراراتها وتوجيهاتها، مؤكّدًا أنّه لا يوجد تناقض بين المسارين ففي النهاية الهدف واحد.

تعزيز عمل اللجنة القطرية

وقال إنّ العمل الفردي لرئيس السلطة المحلية يعزز عمل اللجنة القطرية. وأشار إلى النقاش الذي جرى مع الوزير حول تفاهمات هبات الموازنة التي لا تحل كل المشكلة.

 

 

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.