محليات
أمجد شبيطة

أمجد شبيطة سكرتير الجبهة: لايوجد اي قرار سياسي بالقضاء على التجمع

::
::

نحن في الجبهة منذ 2023 بعد مؤتمرنا كان واضح ان لايوجد اي قرار سياسي بالقضاء على التجمع وكل هذا الكلام غير صحيح ابدا، لدينا استخلاص بعد من حدث ليلة تسليم القوائم ونريد ان نضعها على الطاولة للنقاش. في كل مناسبة نتعاون مع التجمع وباقي الاحزاب للمصلحة العامة للمواطنين العرب ، وخاصة بيننا وبين التجمع هنالك اجندة سياسة وتفاهمات واسعة جدا، نحن نريد ان نواجه كل التحديات معا لمواجهة هذه الحكومة وسياساتها. نحن بتواصل مع د.سامي ويوسف طاطور بتواصل دائم تحت مظلة المتابعة. لسنا معنيين ببروتوكول او الخروج لوسائل الاعلام.

نحن لدينا استخلاصات بعد الليلة المشؤومة وهم ايضا لديهم استخلاصاتهم وعلينا الاطراف الجلوس والنقاش. ابقائنا دون حوار فقط يبقينا خارج دائرة العمل العام والميدان يوميا هناك ضحايا من مجتمعنا نتيجة الجريمة والاجرام. منذ سنة والجبهة همها الميدان وليس الحسابات الحزبية الضيقة ولا للمناورات ولا لأطراف باستغلال التباعد لمصالحها.

نحتاج اليوم للعمل سوية لمواجهة تحدياتنا والدعوة للجميع القوى والأحزاب من مجتمعنا العربي. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.