الجريمة والعنف
Shutterstock - Hakim Graphy

بسبب كلب.. أب يقتل ابنه الشاب بسكين في تركيا

لم يكن الشاب التركي صاحب الـ 21 عاما، يدرك أن كلبًا سيكون السبب في مقتله، وعلى يد والده.


شهدت ولاية إزمير الساحلية في تركيا جريمة قتل مأساوية، عندما أقدم أب على طعن نجله الشاب بسبب غريب.


وذكرت التحقيقات أن مشادة وقعت بين الأب التركي ونجله بسبب كلب رفض والد الضحية بقائه في المنزل، ليحتد الشجار بينهما حتى وصل إلى قيام الأب بطعن ابنه بسكين منزلي.


وكان الشاب قد أحضر الكلب للمنزل بهدف تربيته واقتناءه، وسط معارضة شديدة من الأب الذي طلب منه طرد الكلب أكثر من مرة، لكن الابن تجاهل طلب والده، الأمر الذي أدى إلى اندلاع المشاجرة الأخيرة.


وعلى الرغم من التدخل الطبي ومحاولات الإسعاف، لكن الشاب فارق الحياة، وتم نقل جثته إلى مشرحة الطب الشرعي في إزمير للتأكد من أسباب الوفاة وإعداد تقرير بذلك.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه بعد ساعات من الجريمة، حيث كان قد حاول الهرب بعد الواقعة ومن المقرر أن يتمّ تحويل والد الضحية إلى النيابة العامة عقب إجراء التحقيقات الأمنية اللازمة.


طالع أيضا: السبب غريب| شاب يقتل والديه بإطلاق النار في البرازيل


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.