محليات

لائحة اتهام ضد مراقبين في بلدية "نوف هجليل" بالتسبب بوفاة جورج حلو بعد مطاردته

قدمت النيابة العامة إلى محكمة الصلح في الناصرة، لائحة اتهام ضد مراقبين في بلدية "نوف هجليل" نسبت إليهما تهمة التسبب بالوفاة نتيجة الإهمال، وذلك بعد أن قاما بمطاردة دون صلاحية قانونية وتسببا في مصرع الشاب جورج حلو من بلدة يافة الناصرة.


ووفقًا لما ورد في لائحة الاتهام، فأن "المراقبين قادا سيارة تفتيش تابعة للبلدية في 20 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020 دون أن يتواجد معهما ضابط شرطة، وفي حينه كان الضحية جورج حلو وصديقه على متن دراجة نارية حيث كان الأول يقودها بينما الآخر كان يجلس خلفه".

وتابعت "في مرحلة معينة خلال سفرهما، لاحظ المتهمان جورج وصديقه ما أثار شكوكهما من خلال طريقة سيرهما، وفي أعقاب ذلك طالبهما المتهمان من خلال جهاز النداء في السيارة بالتوقف جانبا دون أن يكون لهما صلاحية قانونية، إلا أن جورج وصديقه أكملا سيرهما وزادا من السرعة".

كما جاء في لائحة الاتهام "بدأ المتهمان بمطاردة جورج لمدة 3 دقائق وتجاوزا الطرفان أحد المفارق بالشارة الحمراء، وفي مرحلة معينة أثناء المطاردة اتجه جورج نحو مجمع ’وان’ التجاري، فيما واصل المتهمان مطاردتهما مع تقليص المسافة بينهما وذلك دون أي سلطة قانونية للقيام بذلك".

وتوقف المتهمان عن المطاردة عند وصولهما إلى المفترق واتجها يسارا، إلا أن المرحوم جورج كان قد وصل إلى مفرق الطرق ودخله متجاوزا المركبات التي كانت تقف عند المفرق وبالضوء الأحمر، وفي أعقاب ذلك اصطدمت الدراجة النارية التي كان يستقلها بمركبة كانت تنعطف على التقاطع، ونتيجة الحادث سقط جورج وصديقه عن الدراجة النارية وتوفي الأول على الفور، بينما أصيب صديقه بسكور وكدمات في أنحاء مختلفة من جسده؛ وفقًا لما ورد في لائحة الاتهام.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.