محليات

حوادث الطرق|مصرع شاب وإصابة ستيني بحادث طرق في النقب

مصرع شاب، في العشرينيات من العمر، في حادث طرق وقع بين مركبتين على شارع 241 في منطقة النقب، جنوبي البلاد، بعط ظهر اليوم الثلاثاء.


وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأنه "مركز الاستعلامات 101 في النقب تلقى بلاغا، الساعة 15:15، حول حادث طرق وقع بين مركبتين على شارع 241 بالقرب من أوفاكيم، إذ وصلت الطواقم الطبية إلى المكان ووجدت شابا (20 عاما) فاقدا للوعي، وتم إقرار وفاته، وقدمت العلاجات الأولية لآخر (60 عاما) وصفت إصابته بالمتوسطة، ونقل بعدها إلى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج".

ومن جانبها، فتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.

يستدل من معطيات وإحصاءات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، أن 180 شخصا، بينهم 63 مواطنا عربيا، و37 سائق دراجة نارية، لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة، منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم.

وللمقارنة فقد لقي 356 شخصا، بينهم 98 مواطنا عربيا، مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة في البلاد، في العام الماضي 2023.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.