الجريمة والعنف

شفاعمرو: مقتل الشابان محمد وسعيد سواعد جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار

قتل الشابان محمد حمد سواعد وسعيد شهاب سواعد من مدينة شفاعمرو، جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار أثناء عملهما في كريات آتا في منطقة حيفا؛ مساء الإثنين.

ووصل طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" إلى مكان الجريمة، وتم إقرار وفاة المصابين متأثرين بجراحيهما بعد فشل محاولات انقاذهما 

وقال مضمد وصل إلى مكان الجريمة، إنه "مع وصولنا إلى المكان رأينا مصابين بحادثة عنف وقد عانيا إصابات اخترقت جسديهما، إذ كانا فاقدا الوعي ودون نبض أو تنفس، وبعد محاولات إنعاشهما اضطررنا لإعلان وفاتهما في المكان".

في سياق العنف والجريمة قتل الشاب مراد محمد جربان من جسر الزرقاء في جريمة إطلاق نار في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين

ومع هاتين الجريمتين يرتفع عدد ضحايا العنف والجريمة في المجتمع العربي إلى 86 جريمة من بينهم 4 نساء كما ويأتي هذا في ظل تقاعس الشرطة عن أداء عملها في جمع السلاح 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.