تمّ صباح اليوم الاثنين، إقرار وفاة شابة (20 عامًا) متأثرة بجروحها الخطيرة، من جرّاء تعرّضها لإطلاق نار ليلة أمس الأحد في مدينة الرملة.

وجاء في وقت سابق أنه: "تعرّضت شابة لإطلاق نار في أحد الأحياء بمدينة الرملة، إذ وصلت الطواقم الطبية إلى المكان حيث وصفت جروحها بالخطيرة، ونقلت بعدها إلى المستشفى لاستكمال العلاج". 

وأفاد طاقم طبيّ وصل إلى المكان الذي شهد إطلاقا للنار، بأنه "تلقى بلاغا عن حادثة إطلاق نار في مدينة الرملة"، مشيرا إلى "إصابة شابة عشرينية بجروح خطيرة".

كما أشار إلى أنه تمّ نقلها إلى مركز "أساف هروفيه" الطبي، لاستكمال تلقّي العلاج.

وبدورها قالت الشرطة في بيان أنها "تحقق في ملابسات إصابة شابة بالعشرينات من عمرها، بجراح خطيرة اثر تعرضها لاطلاق نار في مدينة الرملة".

وقالت الشرطة  إنها "باشرت البحث عن مرتكبي الجريمة، إلى جانب جمع الأدلة من مكان الحادث".

وبلغت حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمع العربي 76 قتيلا في جرائم مختلفة ارتكبت منذ مطلع العام الجاري، علما بأن العام الماضي سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة لضحايا جرائم القتل، بلغت 228 قتلا بينهم 16 امرأة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.