رياضة عالمية

موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك

تعتبر بطولة السوبر الأفريقي واحدة من أقوى بطولات القارة السمراء، والتي تجمع بطل دوري أبطال أفريقيا مع الفائز بكأس الكونفيدرالية.


 

ومن المقرر أن تكون مباراة السوبر الأفريقي هذا العام مصرية خالصة، وستجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، والزمالك الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.


وحصد الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في ستاد القاهرة.




بينما حجز نادي الزمالك مقعده في السوبر الأفريقي بعد الفوز بالكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، على حساب نهضة بركان المغربي، بالفوز عليه في استاد القاهرة بهدف دون رد.





موعد نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك


وأعلن الاتحاد الأفريقي "كاف" موعد بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك،في السابع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل وسيتم إقامة المباراة في المملكة العربية السعودية، في إطار فعاليات موسم الرياض.





ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك؟


مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ستكون يوم 27 سبتمبر المقبل فى السعودية، ولأول مرة سيكون النقل التلفزيوني بتعاون وبث مشترك على MBC MASR و بي إن سبورتس.


تردد قنوات بي إن سبورتس، هو:


تردد القناة                12604

معدل الترميز             27500

معدل الاستقطاب        رأسي

معامل تصحيح الخطأ        3\2




 

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي


التقا الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي مرة واحدة فقط، وكانت عام 1994.


وقتها، حقق الزمالك اللقب بعد الفوز على غريمه التقليدي بهدف نظيف سجله أيمن منصور.





من هو أكثر فريق فاز بكأس السوبر الإفريقي؟


أكثر فريق فاز بكأس السوبر الإفريقي هو النادي الأهلي المصري، برصيد 8 ألقاب، كان آخرها في ديسمبر  عام 2021 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.




من هو حامل لقب كأس السوبر الأفريقي؟


ويعتبر فريق اتحاد العاصمة الجزائري هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر الأفريقي، بعدما استطاع الفوز على الأهلي بهدف نظيف.





طالع أيضا: الأندية المتأهلة لدوري أبطال أوروبا 2025

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.