الحرب على غزة

إصابة جنود أميركيين في عملية إنشاء الرصيف البحري بغزة

أعلن مسؤولون في الجيش الأميركي أن ثلاثة جنود أميركيين أصيبوا بإصابات "غير قتالية" خلال عملية إنشاء وتشغيل الرصيف البحري قبالة ساحل قطاع غزة.

ومن بين الجنود الثلاثة، يُعالج أحدهم حاليًا في مستشفى إسرائيلي ووصفت حالته بأنها حرجة.

وأكد نائب قائد القيادة المركزية الأميركية براد كوبر أن، أمس الخميس، من الجنود أصيبا بإصابات "طفيفة للغاية" وعادا إلى الخدمة، بينما أصيب الجندي الثالث على سفينة في البحر وتم نقله للعلاج في إسرائيل، ووصفت حالته بأنها حرجة.

ولم يقدم مسؤولو الجيش الأميركي أي تفاصيل إضافية بشأن ملابسات الإصابات، وتأتي هذه الإصابات في سياق جهود المساعدة الإنسانية للفلسطينيين في غزة.

ويُذكر أن الإذاعة الإسرائيلية أعلنت في وقت سابق عن إصابة جنديين أميركيين في حادث عمل بالقرب من الرصيف العائم، وتم نقلهما للعلاج في إسرائيل.

وفي هذا السياق، أكد البنتاغون على أهمية سلامة الجنود الأميركيين،وقال كوبر "نحن منتبهون ونواصل السعي إلى حماية القوة طوال اليوم وكل يوم، وكما هو الحال الآن. فإن تقديراتنا تشير إلى أن العمليات يمكن أن تستمر".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.