الجريمة والعنف

إطلاق نار في شفاعمرو يؤدي الى مقتل شخص وإصابة أخر

قُتِل الشاب رامي سواعد يبلغ من العمر 30 عاما وإصابة أخر جراء تعرضهما لإطلاق نار في مدينة شفاعمرو عصر اليوم الأربعاء، حسبما أفادت مصادر محلية.

ووفقًا للمصادر، استهدف مجهولون بوابل من الرصاص الحي الشخصين اللذين كانا يستقلان مركبة خاصة، وكان برفقتهما طفل، في شارع الشهداء - نيلسون مانديلا في حارة البركة.

وأكدت الشرطة الإسرائيلية، في بيان صدر عنها، مقتل شخص وإصابة آخر "في حادث إطلاق نار على مركبة في شفاعمرو كان بداخلها شخصان".

وأفادت الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان بأن "المصابين كانا ملقيان في السيارة وهما فاقدين للوعي ويعانيان من إصابات نافذة في جسديهما".

وأوضحت أن أحدهما "كان دون نبض وغير قادر على التنفس ولم يكن أمامنا خيار سوى إقرار وفاته"، فيما نُقل المصاب إلى مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا لتلقي العلاج.

وقالت الشرطة إنها فتحت تحقيقا في ملابسات وظروف الجريمة، وذكرت أن عناصرها وصلوا إلى موقع الجريمة وباشرت بالبحث عن المشتبه بهم.

ولم تتضح بعد خلفية الجريمة، وما زالت التحقيقات جارية.

وارتفعت حصيلة القتلى العرب إلى 76 قتيلا بينهم 3 نساء في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.