فن وترفيه

فيديو| ممثلة مصرية تكشف محاولة "تحرش" على يد سائق أوبر

كشفت الفنانة المصرية هلا السعيد، عن تعرضها لمحاولة "تحرش" أثناء خوضها رحلة عبر تطبيق المواصلات الشهير"أوبر".


وانضمت هلا السعيد لقائمة طويلة تضم النساء اللاتي تعرضن خلال الفترة الماضية لحوادث "تحرش" أثناء خوضهن رحلات خلال تطبيق "أوبر".


ونشرت هلا السعيد فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تحكي فيه ما حدث لها حيث قالت: "أنا واقفة دلوقتي في محور الضبعة عشان الحيوان الأوبر اللي كنت ركباه فجأة وقف في الطريق وقالي العربية سخنت ونزل".


وأضاف: "ببص ورا لقيته بيفك الحزام بتاع البنطلون فأنا جريت من العربية وقالي متخافيش انا عندي السكر وأنا نزلت وسبت حاجتي في العربية".


وأكملت: " لحمد لله انني كنت بتكلم مع حد وقلت لصاحبي على اللايف لوكيشن أول ما وقف العربية فخاف من دة، الحمد لله ان انا الصبح وقريبة منا البيت".


ودونت الفنانة المصرية على الفيديو قائلة: "سواق أوبر حاول يتحرش بيا والحمد لله عدت علي خير .. انا قلت بعد اللي حصل بقى في بوليسي جديده وفي تسجيل في العربيه بس واضح ان مفيش فايده، أوبر الشركه نفسها لازم يتحاسبوا".




جدير بالذكر أن هلا السعيد شاركت في مسلسل المداح الجزء الرابع، بطولة الفنان المصري حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب، وكان المسلسل من إخراج أحمد سمير فرج.


طالع أيضًا:

شجار مفاجئ في مهرجان كان السينمائي: ماذا حدث؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.